كلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية أيت ملول أول كلية تنهي امتحانات الدورة الخريفية العادية بالمغرب

كلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية أيت ملول أول كلية تنهي امتحانات الدورة الخريفية العادية بالمغرب

جريدة أحداث سوس6 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر

اسماعيل كرايش

اختتمت اليوم السبت 06 فبراير 2021، امتحانات الدورة الخريفية العادية بكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول التابعة لجامعة ابن زهر، وذلك بعد اجتياز مسلك الدراسات الإنجليزية هذا الأسبوع امتحانات جميع الفصول، وسط احترام تام للتدابير الإحترازية للوقاية من كوفيد-19.

وجدير بالذكر، أن طلبة مسلكي الدراسات الفرنسية والجغرافيا، قد سبق وان اجتازوا الامتحانات من 18 الى 23 يناير 2021، وذلك في إطار احترام التدابير الاحترازية داخل الكلية وخارجها.

وفي إطار تلقي الطلبة دروسهم، تم تتبع الدراسة بشكل حضوري داخل الكلية، وكذلك تقديم دروس في المنصة الرقيمة “Ecours” الخاصة بكلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية وكذلك وضع دروس مصورة على قناة الكلية على منصة يوتيوب.

وتعد كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية ايت ملول، أول كلية تنهي امتحانات الدورة الخريفية العادية بالمغرب بعد استكمال طلبة مسلك الدراسات الإنجليزية امتحاناتهم.

وانخرطت الهيئة التربوية والإدارية ومنسقي المسالك وطلبة الدكتوراة في انجاح امتحانات الدورة الخريفية العادية بكل روح مسؤولة، لتنتهي هذه الامتحانات في ظروف جيدة استحسنها الطلبة.gl7zj - احداث سوس BU9Ec - احداث سوس XoIyZ - احداث سوس X0sdI - احداث سوس

رابط مختصر

اترك رد