توقيف مجرمي السرقات بمحيط كلية الشريعة بايت ملول

توقيف مجرمي السرقات بمحيط كلية الشريعة بايت ملول

جريدة أحداث سوس9 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

ح.بركوز

تمكنت شرطة أيت ملول التابعة لمفوضية المدينة من وضع حد لمجرمين روعا حي كلية الشريعة بالمزار ايت ملول .

عملية ترصد لعين المكان من طرف دورية الدراجين التابعة لمفوضية الشرطة لأيت ملول صباح يوم أمس 08 مارس الجاري من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 21 و 25 سن، يشتبه تورطهما بشبكة اجرامية تنشط في اقتراف عمليات سرقة بالعنف تحت التهديد بالأسلحة البيضاء و باستعمال دراجة نارية وهم في حالة تلبس .

المشتبه فيهما كانا ينشطان على متن دراجة نارية بحي الكلية منطقة المزار، حيت ارتكبا عدة سرقات تحت التهديد بواسطة سلاح ابيض استهدفت حقائب شخصية و هواتف نقالة و أشياء اخرى.

هدا وبعد نشر فيديو

لشخصين مجهولين كانو على متن دراجة نارية يقومات بعمليات سرقة بالعنف بأماكن وأحياء مختلفة بالمدينة و خاصة النساء باشرت العناصر عملية البحث التي أفضت إلى توقيف الجناة.

وجرى وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل معرفة مدى تورطهما في قضايا إجرامية مماثلة في حين ما زالت الأبحاث جارية من أجل إلقاء القبض على الشخصين الذين ظهرا في الفيديو.

و يأتي توقيف المشتبه فيهما في إطار المجهودات التي تقوم بها فرقة الدراجين بايت ملول و كدا عناصر الشرطة القضائية وكذلك في تفاعل مع جميع الشكايات و التبليغات على أفعال إجرامية سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي .

M79OR - احداث سوس PDTQj - احداث سوس zUXmM - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد