للمرة الثالثة..انتخاب “نظيف” عضوا بالمكتب المسير للعصبة الجهوية لسوس ماسة لكرة القدم

 للمرة الثالثة..انتخاب “نظيف” عضوا بالمكتب المسير للعصبة الجهوية لسوس ماسة لكرة القدم

جريدة أحداث سوس11 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين

انتخب عبد الرحيم نظيف، من المكتب المسير لنادي اتحاد العزيب القليعة، عضوا ضمن العصبة الجهوية سوس ماسة لكرة القدم، وذلك خلال أشغال الجمع العام الإنتخابي، المنعقد يوم الأحد 7 مارس 2020.

انتخاب نظيف، يأتي للمرة الثالثة، وحضي رفقة لائحة عبد الله أبو القاسم، بتصويت الأغلبية المطلقة، ومن المننتظر أن يتم الكشف خلال الأيام القليلة المقبلة، عن تشكيلة المكتب الجديد.

وسبق لعبد الرحيم نظيف، وأن التحق بعصبة سوس لكرة القدم (الاسم القديم)، منذ الموسم الكروي 2012/2013، واشتغل إلى جانب أبو القاسم في منصب مستشار، قبل أن يتم انتخابه أمينا للمال للعصبة في سنة 2018.

وعن مسيرته الرياضية، فقد بدأها نظيف، كلاعب ضمن صفوف نادي الاتحاد الرياضي أيت ملول، حيث تدرج في جميع الفئات، ولعب معه مباريات حاسمة، غير أن إصابة على مستوى الركبة، تسببت في ابتعاده عن الميادين نهائيا.

وعاد بعد توقف اضطراري، إلى الملاعب، سنة 2010، وعمل مدربا لفريق شباب القليعة، وحقق معه حلم الصعود إلى القسم الوطني الثالث، ثم القسم الوطني الثاني.

وبخصوص الحكامة والتسيير، فقد استفاد من جملة من التكوينات في مجالي التدبير المالي والمحاسبات، داخل المغرب وخارجه خاصة بفرنسا، وتمكن من صقل موهبته في التسيير، ما أهله ليكون عند حسن ضن رئيس عصبة سوس ماسة لكرة القدم، ومنحه الثقة لتقلد مهمة أمين المال سنة

رابط مختصر

اترك رد