لقاء دولي من تأطير ؛مشاركة مواطنة؛ باكادير

لقاء دولي من تأطير ؛مشاركة مواطنة؛ باكادير

أحداث سوس31 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

بحضور ممثلي الفعاليات المدنية الوطنية و الدولية كجمعية الهجرة و التنمية باسم مديرها السيد عبد الرزاق حجري @abderazak el hajri و ممثلة UNOPS حفيظة عنوش Hafida Anouche  و السيد محمود عليوة Mahmoud Allioua  رئيس المجموعة المغربية للتطوع و الخبير في النوع الاجتماعي السيد احمد خيار، نظم مهرجان سينمائي شبابي المبرمج في اطار برنامج مشاركة مواطنة الممول من الاتحاد الأوروبي.

يأتي هذا النشاط في اطار المساواة بين الجنسين، حيث عرف حضور  25 شاب و شابة من كل انحاء مدينة اكادير، أبدعوا من خلال أفلامهم التي نتجت عبر البرنامج التكويني كانت بالفعل حاملة لشعار البرنامج.

برنامج “بجوجنا نقدروا” عرف ايضا حضور فنانين بصموا اسمهم في الحقل الفني الوطني و الدولي على رأسهم الفنان حسن بديدة و السيناريست علي الداه Ali Dah و الممثل و المخرج محمد اوراغ “سيموكا” و الفنان العكاري.

الحفل عرف أيضا مساهمة موسيقية من الفنانة الصاعدة كوثر بواقا و الفنانة حنان ايت الحاج، كما شارك في الحفل الكوميدي محمد ايت هموا (بيهي).

في نهاية الحفل وزعت تذكارات على مؤطري الورشات و الشواهد للشباب المشارك والذي أقيم بقاعة العروض بمؤسسة universiapolis يوم 27 مارس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *