إقليم تارودانت.. إعادة تزويد ساكنة تلبورت بالمنيزلة بالماء الصالح للشرب

إقليم تارودانت.. إعادة تزويد ساكنة تلبورت بالمنيزلة بالماء الصالح للشرب

أحداث سوس2 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

اسماعيل كرايش

في إطار التعاون والتضامن والتازر و السير على نهج عملية تيوزي التي أعطى انطلاقتها السيد عامل إقليم تارودانت؛ أشرفت السلطة المحلية بقيادة احمر هذا اليوم 02 ماي 2021 بحضور السيد رئيس دائرة وقطب سيدي موسي الحمري وبمشاركة الجماعة الترابية لمنيزلة وجمعية الأصدقاء بدوار تلبورت جماعة لمنيزلة ومتطوعين من شباب الدوار المذكور؛ على عملية تزويد سكان دوار تلبورت جماعة لمنيزلة بالماء الصالح للشرب.

حيث اعطيت الانطلاقة لتركيب انبوب الماء الصالح للشرب انطلاقا من صهريج الجمعية في اتجاه عين بونيهي، على طول 4000 متر داخل الجبل بمؤازرة هذه السلطة المحلية والوقوف إلى جانب الساكنة أثناء إعادة تركيب الأنبوب البلاستيكي المائي.

كما وقفت السلطة المحلية على أن مياه العيون بهذه المنطقة متوفرة وبشكل كافي وبإمكانها تغطية أضعاف هذه الساكنة بالماء الشروب وماء السقي.

FjzqV - احداث سوس

وبعد الانتهاء من اشغال تتبيت أنبوب الماء الصالح للشرب؛ استقبلت السلطة المحلية اتناء عودتها من الجبل من طرف نساء دوار تلبورت بالزغاريد والدعاء لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده، معبرين عن فرحتهم واستحسانهم لوقوف السلطات إلاقليمية والمحلية إلى جانبهم من أجل حل مشكل الماء الصالح للشرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *