المنتخب الوطني يصطدم بمنتخب غانا في موعد إعدادي للاقصائيات المونديالية

المنتخب الوطني يصطدم بمنتخب غانا في موعد إعدادي للاقصائيات المونديالية

أحداث سوس8 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

سيكون المنتخب الوطني المغربي اليوم الثلاثاء، على موعد مع مقابلة إعدادية قوية ستجمعه  بالمنتخب الغاني، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وخاض الأسود آخر حصة تدريبية لهم يوم أمس الاثنين، على أرضية المقابلة، واستغرقت ساعة ونصف بمشاركة جميع اللاعبين، حيث قام الناخب الوطني  بوضع اللمسات الأخيرة على عمل المجموعة، بالإضافة إلى برمجة مجموعة من التمارين والتداريب التقنية والبدنية.

وفي تصريح للقناة الثانية صرح الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش بما يلي: ” عندما اخترنا  منتخب غانا وبوركينا فاسو، فأنا أعرف تماما ما أبحث عنه. غانا منتخب قوي ويمكنه خلق متاعب عديدة بالنظر للأسماء التي يمتلكها وقوته البدنية وقدرته على كسب الثنائيات، كل هذا سيساعدنا على تحقيق المكتسبات المرجوة من هذا النزال، و من خلال مقابلة بوركينا فاسو أيضا.

وأضاف وحيد:” قمنا باستغلال الفترة السابقة في العمل على أفضل نحو، على الرغم من الظرفية الصعبة نسبيا، بحكم أنها فترة ما بعد نهاية البطولات بعد موسم شاق، أي أن المنسوب البدني للاعبين لن يكون في أفضل حال وهو أمر طبيعي، بالإضافة لأسماء تفتقد للتنافسية، لكن على العموم أظن أن الجانب الذهني للاعبين حاضر، و يمكننا تقديم لقاء جيد، و في حالة الفوز في المقابلتين يمكننا التقدم أكثر في سلم ترتيب الفيفا وهذا أمر مهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *