تمسية؛ بالوعات متهالكة تشكل خطرا على المواطنين و المسؤول خارج التغطية..!!

تمسية؛ بالوعات متهالكة تشكل خطرا على المواطنين و المسؤول خارج التغطية..!!

azmmza133 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
أبو أيمن / أحداث سوس
بات واضحا أن انتشار بالوعات الصرف الصحي المهترئة و المتهالكة جنباتها في شوارع تمسية و خاصة بشارع النور بالبدوع سيؤدي إلى حوادث لا يحمد عقباها، في ظل غياب المسئولين عن مواجهة هذه الكارثة التي تهدد حياة مواطنين من مرتادي هذه الطريق الاستراتيجية، و التي تعرف حركة دؤوبة منذ الساعات الأولى من اليوم حتى وقت متأخر من الليل. خاصة عربات نقل خادمات الضيعات الفلاحية و الشاحنات الثقيلة و كذا بعض المتبضعين المحليين أو الوافدين من جماعة دراركة عبر وادي سوس، بالسوق اليومي للتمسية.received 1786711418050449 1 - احداث سوس
المتتبعون للشأن المحلي أصبحوا متذمرين من سياسة المجلس الجماعي للتمسية و الذي ظل يتغني بفائض مالي ناهز نصف مليار سنتيم، مقابل تمسية تعيش أزمة تنموية خانقة، أمر خلف لديهم سؤالا كبيرا؛ لماذا لم تتدخل الجماعة من أجل احتواء هذا الوضع و غيره لإنصاف مواطنين لا حول لهم و لاقوة؟، علما أن من ميزانيتها ما يكفي لتأهيل المسالك الطرقية بدوار البدوع و غيرها من دواوير ترابها.
و للتذكير فجماعة تمسية كمثيلتها أولاد داحو استفادت من دعم مالي قدم من طرف صندوق تنمية العالم القروي (FDR). تحت اشراف عمالة انزكان أيت ملول لتجهيز ما يقارب 80 كلم من المسالك الطرقية الداخلية شملت دوار بن الشيخ حتى دوار أمهايش مرورا بتفاوين ، برا أودوار ، شارع أفراد ، شارع البريد و دوار عليوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *