أزمة الماء الشروب تخرج مواطنين للاحتجاج في بيوكرى

أزمة الماء الشروب تخرج مواطنين للاحتجاج في بيوكرى

أحداث سوس13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أحداث سوس

عبر عدد من المواطنيين عن استياءهم العميق جراء الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب خاصة عند حلول فصل الصيف، والتي تصل إلى ساعات ومن دون سابق إنذار، يترتب عن ذلك معاناة حقيقية للساكنة و خاصة خلال هذا الفصل الذي يشهد ارتفاعا كبيرا في درجة الحرارة.

نفاذ صبر ساكنة عدد من الأحياء ببيوكرى دفعها للخروج مساء اليوم الاثنين في مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام في اتجاه مقر عمالة اقليم اشتوكة ايت باها للتعبير عن غضبها وتذمرها من ما وصل إليه الوضع بالمنطقة والذي لم تعد الساكنة تتحمّله.

واشتكى المتضررون من لامبالاة واستهتار القائمين على قطاع الماء الصالح للشرب التابع للمكتب الوطني للماء والكهرباء، وايضا غياب لمجلس جماعة بيوكرى بصفته الترافعية، وعدم اكتراثهم لحاجاتهم المتزايدة من هذه المادة الحيوية في فصل الصيف، مؤكدين أن الأمر أصبح لا يطاق.

وعاب ذات المتضررين على المسؤولين بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، عدم اعتمادهم على وسائل التواصل المتاحة مع المواطنين، حتى يأخذوا الاحتياطات الواجبة واللازمة بدل مباغتتهم بانقطاعات غير معلن عنها، وتطالب ساكنة مدينة بيوكرى من الجهات المسؤولة العمل بشكل جدي و جدري لحل هذا المشكل، الذي أصبح يثير غضب واستياء المواطنين عند حلول فصل الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *