رابطة الدوري الفرنسي تشكر رئيس باريس سان جيرمان بعد ضم ميسي

رابطة الدوري الفرنسي تشكر رئيس باريس سان جيرمان بعد ضم ميسي

أحداث سوس15 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعرب رئيس رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، فانسان لابرون، الاربعاء عن امتنانه لرئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، على التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قادما من برشلونة الاسباني.

وقال لابرون في بيان عقب إعلان النادي الباريسي رسميا عن ضم ميسي “هذا الحدث الفريد هو نتيجة إستراتيجية قادة باريس سان جيرمان، الذين سمحوا للنادي الباريسي بأن يصبح أحد أكبر العلامات التجارية في الرياضة العالمية خلال عشر سنوات. نيابة عن قطاع كرة القدم الاحترافي، أشكر ناصر الخليفي على جعل هذا الحلم واقعا ممكنا”.

وأشار المسؤول الفرنسي إلى الشكل الدولي الجديد الذي ستكتسبه البطولة الفرنسية بعد توقيع ميسي للنادي الباريسي، متوقعا أن تسهم هذه الإضافة في تقريب باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، مما سيسمح لهم بإضافة المزيد من النقاط إلى الدوري الفرنسي في الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا ).

ووقع لاعب برشلونة السابق، الحائز على الكرة الذهبية ست مرات، مساء أمس لصالح فريق باريس سان جيرمان.

وعلى هذا النحو، ينضم ميسي في صفقة انتقال حر إلى “فريق الأحلام” الذي سيجمع العديد من أفضل اللاعبين في العالم، بما في ذلك البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي و الدولي المغربي أشرف حكيمي.

ومع انضمام ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، فإن قيمة النادي الباريسي قد تزيد حتى 20% بفضل قدرته على جلب العلامات التجارية الكبيرة وفتح أسواق بث تلفزيوني جديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *