مسؤول يرتكب حادثة سير بسيارة الدولة وأعوان يزيلون الترقيم

مسؤول يرتكب حادثة سير بسيارة الدولة وأعوان يزيلون الترقيم

أحداث سوس26 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أحداث سوس

ذكرت مصادر عليمة أن رئيس المجلس الإقليمي بمدينة الناظور ارتكب حادثة سير خطيرة اليوم الأربعاء على مستوى شارع 3 مارس بالناظور.

و ذكرت مصادر ، أن المسؤول المذكور ، كان رفقة شخص آخر حينما اصطدمت سيارته التابعة للمجلس الاقليمي ، بشاحنة من الوزن الثقيل.

و اشارت المصادر ، الى ان اعوانا سارعوا الى ازالة لوحة الترقيم التي تشير الى المجلس الاقليمي من السيارة ، مباشرة بعد الحادث.

و حسب وثيقة اطلع عليها الموقع ، فإن وزارة الداخلية عبر العمال و الولاة ، طلبت من الباشوات و رؤساء الدوائر ، منع تسخير الوسائل و الأدوات المملوكة للهيئات العامة و الجماعات الترابية و الشركات و المقاولات خلال الحملة الانتخابية للمترشحين بأي شكل من الأشكال.

و طالبت جميع السلطات الإدارية بمنع أي استعمال لسيارات الدولة و الجماعات المحلية في الحملة الإنتخابية ، تفاديا لكل ما من شأنه التأثير على السير العادي للعمليات الإنتخابية.

الداخلية دعت رجال السلطة المسؤولين على الوحدات الإدارية من باشويات و قيادات إلى التنسيق مع الجماعات الترابية التابعة لدائرة نفوذهم لوضع سيارات الجماعات رهن إشارة الإدارة الترابية إلى حين انتهاء العمليات الإنتخابية باستثناء الشاحنات الخاصة بالنفايات و عربات نقل اللحوم ، و سيارات الإسعاف و نقل الأموات وكل شاحنة لها ارتباط بتسيير الشأن العمومي.

و طالبت مختلف العمالات من الباشوات و القواد و رؤساء الدوائر موافاتها بلوائح تتضمن رقم و نوع السيارات التي تم توقيف استعمالها خلال هذه الفترة ، و حث جميع المنتخبين على احترام القوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *