بوكنين في لقاء تنسيقي مع رؤساء مراكز التلقيح بأكادير

بوكنين في لقاء تنسيقي مع رؤساء مراكز التلقيح بأكادير

أحداث سوس31 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أحداث سوس .

تراس المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بانزكان ايت ملول عشية أمس الاثنين 30 غشت الجاري لقاء تنسيقيا عن بعد مع السادة رؤساء مراكز التلقيح والطاقم الاداري المساعد بحضور أعضاء اللجنة الاقليمية المكلفة بتنزيل الإجراءات التنظيمية لعملية التلقيح التي ستنطلق يوم غد الثلاثاء 31 غشت 2021 ب 7 مراكز للتلقيح، منها 5 مراكز بالوسط القروي.

وافتتح المدير الاقليمي بالترحيب بالحضور، والتذكير بالسياق العام لحملة التلقيح ضد كوفيد-19 التي تستهدف على المستوى الاقليمي 61369 تلميذة وتلميذا تتراوح اعمارهم ما بين 12 و17 سنة. مشيرا الى معطيات تقنية خاصة بهذه العملية من حيث التجهيزات والوسائل اللوجيستكية والموارد البشرية المعبأة لإنجاح العملية وتهيئة فضاءات الاستقبال والتنظيم والتسجيل والتلقيح، داعيا الجميع الى التعبئة الجماعية من اجل الحفاظ على صحة وسلامة التلاميذ واسرهم واطرهم التربوية والادارية بغية تحقيق المناعة الجماعية، وضمان دخول مدرسي آمن.

إثر ذلك، فسح المجال لاعضاء اللجنة الاقليمية لتقديم مزيدا من الشروحات والتوضيحات حول مختلف مراحل عملية التلقيح والرد على استفسارات السادة رؤساء مراكز التلقيح.

وتراهن المديرية الاقليمية على الإقبال المكثف للمتعلمين على المراكز المعنية بمعية اولياء امورهم لتلقي الجرعة الاولى من اللقاح.

وكلنا أمل ان تتظافر جهود جميع المتدخلين من امهات واباء واطر ادارية وتربوية لانجاح هذا الرهان الوطني الهام للعودة الى الحياة الطبيعية بعد تفشي فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *