الدخيسي يجفف الناظور من منابع الإجرام 

الدخيسي يجفف الناظور من منابع الإجرام 

جريدة أحداث سوس26 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

أحداث سوس

يشهد اقليم الناظور عمليات امنية واسعة بمشاركة العديد من التوليفات الامنية بمختلف التشكيلات والتلاوين، حيث لوحظ تواجد امني مكثف في مختلف انحاء المدينة، وتواجد سيارات الشرطة وموظفين بالزي الرسمي واخرين بالزي المدني تجوب شوارع المدينة والاحياء الشعبية.

وكما شوهد في ساعات متاخرة من الليل مدير مديرية الشرطة القضائية محمد الدخيسي، مشرفا علي سير هذه العمليات الامنية التي مكنت من ايقاف العديد من الاشخاص المبحوث عنهم والفارين من العدالة، وزجر مخالفات مدونة السير والجولان، اضافة الي بروز امني بمحيط المؤسسات التعليمية والسدود القضائية ونقط المراقبة عبر كافة محاور المدينة .

هاته العمليات التي يقودها مدير مديرية الشرطة القضائية خلفت استحسانا كبيرا لدي عموم الساكنة وفعاليات المجتمع المدني، وأبرز مجموعة من الفاعلين أن هذه الحملة خلقت إرتياح كبيرا وذلك بعد أن تم إعتقال مجموعة من المبحوث عنهم بالإضافة إلى تجفيف منابع الإجرام بالإقليم.

وجدير بالذكر وسخرت الإدارة المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني لمدير الشرطة القضائية وسائل لوجيستيكية متطورة، من أجل القيام بهذه المهمة، التي كلف بها من طرف المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي.

يذكر أن محمد الدخيسي، الذي يشغل، أيضا، مسؤولية مدير مكتب الشرطة الدولية بالمغرب “أنتربول”، والذي سبق أن شغل مسؤولية رئيس المنطقة الأمنية للناظور، كان قد قاد حملة أمنية واسعة في مدينة وجدة، أسفرت عن توقيف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم في إطار جرائم مختلفة، وفق خطة أمنية محكمة لتطويق الجريمة.

وتأتي هذه الحملات في إطار الاستراتيجية الأمنية، التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، واستتباب الأمن، في مختلف مدن، وأقاليم المملكة

رابط مختصر

اترك رد