إعتقال ” كوتش في التنمية الذاتية ” بمدينة أكادير

إعتقال ” كوتش في التنمية الذاتية ” بمدينة أكادير

أحداث سوس17 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأكادير، باعتقال أستاذ في التعليم الخصوصي، وذلك بعد إتهامه باستغلال بتنظيم دورات تكوينية في التنمية الذاتية التي يستغلها، لاستدراج عدد من النساء المتزوجات ومعالجة ظواهر يقول انها من علم النفس حيث يقوم بالإيقاع بهن ليمارس عليهن شذوذه الجنسي .

هذا ، وكانت سيدة متزوجة قد تقدمت بشكاية في الموضوع، ضد الأستاذ الذي يشتغل في مؤسسة خصوصية بمدينة أكادير،  تتهمه فيها بالإبتزاز والإستغلال الجنسي، والتحريض على الفساد والطلاق للانصياع لرغبات الاستاذ الكوتش.

ويعمل الاستاذ على تنظيم لقاءات للتعرف على جل جوانب الضحايا للوقوع بهمن في شباك العلاقة الحميمية بدعوى أنه خبير في التنمية الذاتية .

مجريات البحث اكدت ان الجاني يساعده في “إدارة نشاطه الإجرامي” للإيقاع بضحاياه المفترضات، سيدة ثرية وشخص آخر،  حيث كان يحرص على استهداف نساء متزوجات، ويستعين في بعض مهماته، بسيارة رباعية الدفع تعود ملكيتها لسيدة تقطن في “فيلا” بأحد أرقى أحياء مدينة أكادير، إضافة إلى استغلال شقة أخت شريكه في الدعارة.

وكان قد بلغ عدد ضحايا الموقوف 10 نسوة أغلبهن متزوجات لتحرك النيابة العامة مسطرة المتابعة، وقررت اعتقال المعني بالأمر، وإخضاعه للحراسة النظرية لمدة 72، قبل أن تقرر متابعته في حالة إعتقال، وتحدد تاريخ 22 نونبر الجاري لتقديمه للمحاكمة بالمحكمة الابتدائية بأكادير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *