رجال المطافىء ينهالون بالضرب على أستاذ جامعي بأكادير

رجال المطافىء ينهالون بالضرب على أستاذ جامعي بأكادير

أحداث سوس22 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين

ح.بركوز

الصورة أرشيفية

في واقعة وصفها متتبعون للشأن المحلي بالخطيرة أقدم عدد من رجال الوقاية المدنية بمنطقة تاسيلا بمدينة أكادير ليلة أمس الإثنين بالاعتداء على أستاذ جامعي كان رفقة زوجته الحامل في شهرها الثامن.

تفاصيل الواقعة تعود إلى ليلة أمس حين توقفت سيارة زوجة الأستاذ الجامعي بالقرب من تكنة الوقاية المدنية إثر حدوث عطب ميكانيكي بها لتتصل بزوجها الذي حل بعين المكان محاولا أبعاد السيارة عن المكان دون جدوى.

عندها خرج أحد رجال المطافىء لينبهه عن المنع بإبقاء السيارة في ذات المكان ليحاول الاستاذ مرة أخرى إبعادها لوحده لكن لم يتمكن من ذلك.

وأمام هذا الوضع قام الاستاذ بالدخول إلى الثكنة باحثا عن القائد ليشرح له دواعي التوقف لكنه التقى بمجموعة من رجال الوقاية المدنية الذين انهالوا عليه بالضرب ليخرج من التكنة في وضعية مزرية.

زوجة الاستاذ التي تشتغل مهندسة أغمي عليها بعدما رأت زوجها في هذه الوضعية ليتم استدعاء إسعاف غير إسعاف الاطقاء لنقلها إلى المستشفى.

هذا ، وقام الأستاذ الجامعي بالتوجه صوب مقر الشرطة لوضع شكاية في الموضوع، لكن تدخل القائد الجهوي جعل القضية تطوى بعد صلح أبرم بين الأطراف حتى لا تخرج الأمور عن السيطرة وتتحول إلى قضية رأي عام وطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *