من أكادير 5 مرشحين لحكومة الشباب الموازية

من أكادير 5 مرشحين لحكومة الشباب الموازية

أحداث سوس25 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين

على بعد 3 أيام فقط عن موعد تاريخ انتهاء عملية التصويت بالبريد الإلكتروني، على المترشحين المتبارين لتحمل المسؤولية التطوعية داخل حكومة الشباب الموازية.
ومع بداية العد العكسي لعملية التصويت، بدأت المنافسة التي يخوضها الأعضاء المتنافسون على الصعيد الوطني، تشتد وتزداد وتيرتها ارتفاعا، على اعتبار، أن اختيار المترشحين يتطلب الحصول على أعلى نقطة في مختلف المسؤوليات المقترحة.
ويمثل جهة سوس ماسة، 5 مرشحين، لهم من المؤهلات العلمية والقدرات العالية، مكنتهم من التأهل للتنافس على الصعيد الوطني، إذ تمكنوا في المرحلة الأولى من اجتياز الانتقاء الأولي على مستوى الجهات، فانتهى الأمر بـمرشحين اثنين إلى ثلاثة مترشحين في النهاية عن كل منصب وزاري. وكلهم طموح وأمل لانتزاع جهة سوس ماسة 5 مناصب وزارية داخل حكومة الشباب الموازية على الصعيد الوطني.
ويعول المترشحون الخمسة مرة أخرى على ساكنة المدينة وشبابها وجميع المغاربة قاطبة للتصويت لكل واحد منهم على الرابط أسفله، باعتبارههم 5 ممثلين لجهة سوس ماسة.
ويعرب المترشحون الخمسة في تصريحهم لـ “صباح أكادير”، عن تقديرهم العميق لجميع سكان أكادير والجهة ، متعهدين في حالة اختيارهم، بالترافع عن ساكنة الجهة وتمثيلها أحسن تمثيل.
1 عبد الحفيظ بلعباس، مرشح لمنصب وزير إعداد التراب الوطني والتعمير في حكومة الشباب الموازية، تابع دراسته العليا حتى حصل على دبلوم مهندس دولة تخصص الهندسة المدنية، و حاصل على ماجيستر في الاقتصاد والتسيير.
ويؤكد عبد الحفيظ بلعباس، في تصريح لـ”صباح أكادير”، أن الشباب وساكنة سوس ماسة ستقول كلمتها، مشيرا إلى أن المعركة ما زالت مستمرة، لمدة 3 أيام من أجل تصويت ساكنة أكادير والجهة على ممثلي المنطقة.

الرابط للتصويت له:

http://wshe.es/UqXdsUyn

E438018C 0D07 41E1 B0F4 2255A61D70B2 - احداث سوس
2 ياسين المكدار، المرشح لمنصب وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، وهو إطار، وحاصل على ماجيستر جامعي مهني، يقول ياسين، أنه ترشح باقتناع لأهمية المشاركة في حكومة الشباب الموازية للتنافس وطنيا و تمثيل جهة سوس ماسة، مؤكدا، أنه يمكن أن نحمل مقترحات إلى الحكومة الفعلية وهكذا نساهم في تطور مدينتنا “.

الرابط للتصويت له:

http://wshe.es/VvllGhss

8ADE4998 E646 4581 A34F F7884539C6E7 - احداث سوس

3 زينب متالي، تخوض السباق نحو منصب وزيرة الصناعة والتجارة، وهي الحاصلة على ماجيستر في التعاون الدولي . وتقول زينب في تصريح لـ”صباح أكادير”، أتوقع أن نكون أقرب من المواطن كيف ما كان، أترشح بجهة سوس ماسة وأعتقد، أن الوقت، قد حان للانخراط الفاعل وأن المشاركة الواعية في الفعل السياسي طريق لإيصال صوت الشباب وانتظاراتهم.

الرابط للتصويت لها:

http://wshe.es/OArCopoZ

6343534B 0D95 40CF 94C7 A181D0216BEA - احداث سوس

4 مراد قمحي، إطار مالي وطالب دكتوراه في علوم الإدارة، مرشح لمنصب وزير النقل واللوجيستيك، يراهن بدوره على كسب نقط مهمة تخول له التأهل لمنصب وزير في حكومة الشباب الموازية معبرا عن تفاؤله بكون المرحلة المقبلة مرحلة شباب جهة سوس ماسة ومرحلة عمل واقعي.

الرابط للتصويت له:

http://wshe.es/4fJ2hQkj

079E6E85 FB8F 493C B936 A8A65CBD75BD - احداث سوس

5- أمينة الإدريسي الشويهدي، أستاذة مساعدة في الاقتصاد والإدارة، حاصلة، على دكتوراه في علوم الإدارة، تقدمت لمنصب وزيرة الإدماج الاقتصادي والمقاولات الصغرى، راكمت خبرة وتجربة كبيرة في مسارها المهني، الأمر الذي يشكل رمزا وافتخارا للجهة لدعم ترشيحها لتحمل المسؤولية التطوعية داخل حكومة الشباب الموازية.

الرابط للتصويت لها :

http://wshe.es/T2PEp3YJ

6862EA2E 9971 41B6 9A3B F96217C7F0EE - احداث سوس
تجدر الإشارة، أنه من المقرر أن تنتهي عملية التصويت يوم 27 يناير على الساعة العاشرة مساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *