أخطر مجرمين روعا مكناس في قبضة فرقة محاربة العصابات

أخطر مجرمين روعا مكناس في قبضة فرقة محاربة العصابات

أحداث سوس2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين

تنفس سكان مكناس الصعداء بعد شيوع خبر إيقاف أخطر مجرمين نفذا العديد من عمليات السرقة بالعنف واعتراض السبيل خصوصا ضد النساء والفتيات على مستوى أحياء الزرهونية، حي السلان، وجه عرو، الوفاق…وهما (ع. ز)، و (م. ح)، في الأربعينات من عمريهما.

أسابيع كثيرة وهذان المجرمان الخطيران يمارسان نشاطها الاجرامي زارعين الرعب في نفوس الساكنة، وصارا موضوع وحديث الجميع بالشارع المكناسي صغارا وكبارا، داخل البيوت والمقاهي والاماكن العمومية، مما استدعى تكثيف جهود مصالح الأمن ووضع خطة محكمة للاطاحة بهما تحت إشراف مباشر لوالي أمن مكناس شخصيا ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية.

حتى تمكنت نخبة من شباب الشرطة المنتمين لفرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة ذاتها الولائية من محاصرة المجرمين وايقافهما في حالة تلبس يوم الثلاثاء فاتح فبراير 2021 بفترة قصيرة بعد تنفيذ عملية سرقة في حق سيدة، وذلك داخل كوخ مهجور بمنطقة الفخارين سابقا المتاخمة ل”الجنانات” الكثيفة ذات الأشكال التضاريسية المتشعبة والوعرة والخطيرة، كانا يتخذانه ملجأ لهما بعد تنفيد عمليات السرقة من الاختباء.

ولقد تم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، في أفق أن تقول العدالة كلمتها وفق ما اقترفت ايديهما من جرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *