الشرطة تحقق في إختفاء ” رجل أعمال ” معروف بالداخلة

الشرطة تحقق في إختفاء ” رجل أعمال ” معروف بالداخلة

أحداث سوس13 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أحداث سوس

تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص ليتجه صوبه بعدها إختفى عن الأنظار تاركا سيارته قرب شاطىء مدينة الداخلة جنوب المملكة.

وفي التفاصيل ، فقد شهدت مدرنة الداخلة يوم الإثنين 07 فبراير الماضي حالة إختفاء مفاجئة لشخص وهو أحد رجال الأعمال المعروفين بالمدينة، وذلك بعدما تلقى اتصالا هاتفيا من شخص بغية لقاءه في مكان محدد قبل أن يختفي بعدها إلى حدود اليوم عن الأنظار.

هذا ، وقد تمكنت عناصر الشرطة من الحصول على فيديوهات لكاميرات المراقبة داخل المدينة، رصدت سيارة المختفي تلاحق سيارة أخرى ، قبل العثور على السيارة قرب الشاطىء في حالة سليمة ولا يوجد ما يوحي على وجود عنف أو شيء من هذا القبيل.

وتمكنت عناصر الشرطة من الوصول إلى هوية صاحب السيارة التي كان يلاحقها رجل الأعمال، و هي لشاب عشريني من مدينة زاگورة مقيم في الداخلة.

وقد جىى استدعاء المعني للتحقيق معه حول اذا كان قد التقى به قبل اختفاءه، حيث كان جوابه بالنفي القاطع، ليغادر مركز الشرطة بعد الإدلاء بشهادته، قبل ان يتم استدعاءه مجددا في اليوم الموالي، فكانت المفاجأة حيث وجدوا الشاب العشريني مقتولا على يد مجهولين، وهذا ما صعب من المأمورية لفك لغز اختفاء رجل الأعمال ووضع مجموعة من السيناريوهات أما المحققين.

وأمام هذه القضية الملغومة التي حيرت العناصر الأمنية يبقى التحقيق وحده كفيل بفك هذا اللغز الذي إهتزت له مدينة الداخلة جوهرة الجنوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *