عصبة سوس ماسة للتايكوندو تنظم بطولتها الجهوية .

عصبة سوس ماسة للتايكوندو تنظم بطولتها الجهوية .

أحداث سوس14 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين

تحـث اشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو و بتعاون مع المجلس الجماعي و المجلس الاقليمي لمدينة تيزنيت نظمت عصبة جهة سوس ماسة للتايكوندو، البطولة الجهوية صنف المبارة لفئتي الفتيان و الفتيات و الشبان و الشابات.
هذه الفئة التي تعتبر الأساس لبناء الخلف.
و إيمانا منها بضرورة فتح مجال التنافس الشريف و خلق فرص بزوخ نجوم جدد في ظل الاستعادة التدريجية للتظاهرات الحضورية. نظمت هذه بالبطولة بمدينة تيزنيت.
فبعد يوم السبت 12 فبراير الجاري الذي خصص لعملية أخذ الأوزان و القرعة ،حيث نظم ذلك بمرحلتين الأولى بقاعة جمعية أبطال الدشيرة و الثانية بالقاعة المغطاة بتيزنيت لتخفيف عبئ التنقل على المشاركين، كما وفرت العصبة المبيت بمدينة تيزنيت لمجموعة من الأبطال و الحكام.
و خصص يوم الأحد 13 فبراير
للتباري و التنافس بالقاعة المغطاة أناروز بتيزنيت.
و يذكر أنه قبل بداية المنافسات عقد لقاد تقني مع السادة المدربين، بغية اطلاعهم على البرنامج التقني للبطولة، كما عقد لقاد مع السادة الحكام. و بعدها انطلقت المنافسات على إيقاعات ترديد النشيد الوطني.
البطولة عرفت مشاركة أزيد من 230 مشارك و مشاركة من أجود العناصر بالجهة، تتقدمهم البطلة الشابة العربية نزهة العسال، كما تميزت بمشاركة 26 حكم حكمة في تسيير مباريات بكفاءة و اقتدار، كما سخرت العصبة كل طاقاتها من اجل انجاح هذه البطولة و التي بشهادة الجميع كانت بطولة ناجحة بكل المقاييس تقنيا و تنظيميا واحترافية في التسيير والادارة.
و مباشرة بعد نهاية الأدوار الاقصائية و المبارات النهائية، تم توزيع الشواهد و الميداليات على الأبطال و البطلات المتوجين في حفل بهيج وسط حضور أعضاد المكتب، يتقدمهم السيد رئيس العصبة و بعض الضيوف، كما تم توزيع الكؤوس على الجمعيات الحاصلة على الرتب الأولى في الترتيب الجماعي لكل فئة عمرية تشجيعا لها على مجهوداتها المتميزة.

vdpl7 - احداث سوس VrT12 - احداث سوس xDdwQ - احداث سوس j8gSF - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *