الحسنية تتعادل مع مولودية وجدة

الحسنية تتعادل مع مولودية وجدة

أحداث سوس5 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

تكمن حسنية أكادير من العودة بنقطة ثمينة من وجدة عقب مباراته التي جمعته مضيفه مولودية وجدة بالملعب الشرفي زوال اليوم وذلك برسم الجولة 20 لبطولة القسم الأول الإحترافي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

تميزت أطوار اللقاء بتكافوأ بين الطرفين، وكان حسنية أكادير أفضل في الشوط الأول ببسط سيطرته على منطقة الوسط بواسطة الثلاثي أفصال، بنعبدالنبي وايت محمد وناور هجوميا بمالك سيسي ومهري، هذا الأخير ضيع أكثر من فرصة للتقدم في النتيجة، لكن خانته اللمسة الأخيرة في أكثر من مناسبة.

ومن جانبه مولودية وجدة، وصل لمربع عمليات الحسنية بواسطة معاوي وأنوار لكن اصطدما بصلابة الدفاع السوسي بقيادة قلب الدفاع ديوب والحارس الجرباوي المتألق الجرباوي.

في الشوط الثاني مالت الكفة نسبيا لسندباد الشرق في ظل تراجع لاعبي الحسنية للخلف و تضييعهم للكرة في عديد المرات من طرف سيسي ومهري وايت محمد، الشيء الذي دفع الوجديين للإسترسال في الهجمات خاصة من الجانب الأيسر، لكنها تتكسر أمام صرامة مصدق وديوب وتدخلات الجرباوي الناجحة.

وفي آخر أنفاس المواجهة وعلى إثر هجوم فردي قاده البديل السموني من الجهة اليسرى، تم احتساب ضربة جزاء احتجت إليها مكونات الحسنية بشدة، وتشبت الحكم بشرعيتها حتى دون للرجوع لتقنية الفار. ومن سوء حظ المولودية وحسن حظ الحسنية تصدي الجرباوي لضربة العميد خافي وأبقى على نظافة شباكه ومنح فريقه نقطة ثمينة رفعت رصيده ل 23 نقطة مقتسما المركز العاشر مؤقتا رفقة أولمبيك خريبكة في حين توقف الفريق الوجدي عند النقطة 21 في المرتبة 12.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *