بوليسي مزور حصل حصلة خايبة وتهم ثقيلة له في المرصاد

بوليسي مزور حصل حصلة خايبة وتهم ثقيلة له في المرصاد

أحداث سوس7 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

اوقفت، أمس الأحد، مصالح الأمن بمرتيل متهما بانتحال صفة ينظمها القانون، والابتزاز والنصب.

وبحسب ما علم من مصدر مسؤول فإن المتهم، البالغ من العمر45 سنة كان يعمل في وقت سابق ضمن شركة للامن الخاص من مدينة طنجة ، والذي جرى توقيفه في حالة تلبس، يمارس نشاطه الاجرامي، اذ كان يختار ضحيته بعناية، خاصة الشباب المرافقين للفتيات، موهما اياهم انتمائه لسلك الامن الوطني، خاصة انه كان يحمل اثناء نشاطه الاجرامي جهاز لاسلكي احتفظ به عندما كان يشتغل بشركة الامن الخاص، ويقوم بابتزازهم والنصب عليهم، لقاء عمولات قصد اخلاء سبيلهم.

وكانت المصالح الأمنية بمرتيل قد توصلت بمعلومات ومعطيات تفيد تورط المعني بالأمر في ابتزاز مواطنين مغاربة وأجانب عن طريق انتحال صفة موظف شرطة، حيث جرى توقيفه على متن سيارة خفيفة من نوع كلييو زرقاء تحمل ارقام مديتة طنجة ، بطريق الراس الاسود.

وقد مكنت إجراءات البحث والتفتيش القانوني، داخل السيارة ومنزل الموقوف من حجز جهاز لاسلكي و أصفاد وشارة وظيفية مزورة، فضلا عن العثور على مجموعة من الوثائق ونسخ لوثائق إدارية تخص مواطنين مغاربة وأجانب ومبلغ مالي إضافة إلى عصى كهربائية وسكين متوسط الحجم .

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وشركائه المحتملين،…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *