افتتاح معرض للمنتجات النسائية بأيت ملول ورئيس المجلس “هشام القيسوني” يعد بتنسيق الجهود لخلق سوق انتاجية محلية لتسويق منتجات الجمعيات والتعاونيات بأيت ملول

افتتاح معرض للمنتجات النسائية بأيت ملول ورئيس المجلس “هشام القيسوني” يعد بتنسيق الجهود لخلق سوق انتاجية محلية لتسويق منتجات الجمعيات والتعاونيات بأيت ملول

أحداث سوس10 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

افتتح زوال اليوم بالمركز الثقافي لأيت ملول معرض خاص بالمنتوجات والابداعات التي تنتجها النساء في جمعيات وتعاونيات مدينة أيت ملول والذي سيستمر إلى غاية 11 مارس 2022، في إطار الأيام التي تنظمها جماعة أيت ملول احتفاءً بالمرأة الملولية بتعاون مع المركز الثقافي لأيت ملول.

وقد ترأس حفل إفتتاح المعرض،رئيس جماعة أيت ملول د.هشام القيسوني بمعية السيد مدير المركز الثقافي لأيت ملول عماد كَاحمو و رئيس مصلحة الشؤون الثقافية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة السيد عبدالله ابودرار وبحضور أعضاء من المجلس الجماعي لأيت ملول.

ويأتي افتتاح هذا المعرض من أجل تنسيق جهود الجمعيات والتعاونيات النسائية لتسويق منتجاتهن والتعريف بها، وتعزيز بروز اقتصاد اجتماعي وتضامني فعال قادر على لعب ادواره التنموية المحلية، ومعالجة اشكال الاقصاء الاجتماعي وتحسين وتوحيد الرؤية من أجل العمل وتنسيق العمل مع مختلف المؤسسات.

وأكد رئيس المجلس في كلمة له على استعداده ومن خلاله المجلس الجماعي لأيت ملول وبتعاون مع مختلف المتدخلين لمساعدة هذه الجمعيات والتعاونيات على تسويق منتجاتهم وتثمينها.

وجدير بالذكر أنه نظمت على هامش المعرض ندوة صحية حول موضوع “صحة الأم والطفل” أطرتها السيدة فوزية كَعبور، ممرض موّلدة وفاعلة جمعوية.

هذا وستنظم يوم الجمعة 11 مارس 2022 بالمركز الثقافي لأيت ملول أمسية فنية واحتفالية لتكريم عدد من الوجوه النسائية بمدينة أيت ملول وذلك لمجهوداتهن الجبارة والملموسة في مختلف المجالات الادارية والثقافية والاعلامية والرياضية…

w9VqQ - احداث سوس xShgl - احداث سوس WIp3o - احداث سوس JN3rZ - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *