المنتخب المغربي يتعادل مع الكونغو في مقابلة مثيرة

المنتخب المغربي يتعادل مع الكونغو في مقابلة مثيرة

أحداث سوس25 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

أنهى المنتخب الوطني المغربي ذهاب التصفيات النهائية الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ضد المنتخب الكونغولي بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جرت أطوارها عصر اليوم الجمعة على أرضية ملعب “الشهداء”، بالعاصمة الكونغولية كنشاسا.

وفشل أسود الأطلس في بسط سيطرتهم في الجولة الأولى من اللقاء، في ظل الضغط العالي للاعبي الكونغو، الذين دخلوا المباراة عازمين على افتتاح التهديف منذ البداية، لبعثرة أوراق خاليلوزيتش، حيث نجح في ذلك بعد إفتتاح التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب يوان ويسا، وكان المنتخب الكونغولي قريب من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 21، لولا تألق الحارس ياسين بونو.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الوطني بوجه مغاير عن الشوط الأول بعد التغييرات التي قام بها الناخب الوطني بإقحام الثلاثي أيوب الكعبي، سفيان بوفال، وطارق تيسودالي الأخير نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76 بعد رأسية رائعة من أيوب الكعبي، وكان بإمكان المنتخب الفوز في هذه المباراة لولا ضربة الجزاء التي أضاعها اللاعب ريان مايي في الدقيقة 55.

وبهذا التعادل، قطع المنتخب الوطني المغربي شوط كبير من أجل التأهل لكأس العالم 2022 بقطر، حيث يحتاج في لقاء الإياب إلى التعادل سلبيا أو الإنتصار بأي نتيجة من أجل التأهل للعرس العالمي للمرة السادسة في تاريخه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *