حملة أمنية غير مسبوقة بأكادير وإنزكان أيت ملول لتجفيف منابع الإجرام

حملة أمنية غير مسبوقة بأكادير وإنزكان أيت ملول لتجفيف منابع الإجرام

أحداث سوس28 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

تقود المصالح الأمنية بأكادير وإنزكان أيت ملول، حملات أمنية واسعة، طيلة الأسبوع الماضي وهي الحملة التي ستتواصل خلال هذه الأيام التي تسبق شهر رمضان.

وتستهدف هاته الحملات الأمنية، ملاحقة المجرمين والمبحوث عنهم في قضايا وطنية من قبل مصالح الأمن، وتهم بالأساس المتورطين في ترويج المخدرات والضرب والجرح والأسلحة البيضاء و “الكريساج” وقضايا مختلفة.

وذكرت مصادر خاصة أن الحملة الأمنية الموسعة، تأتي بناء على خطة أمنية تشرف عليها ولاية أمن أكادير، وتنفذها مختلف مصالح الشرطة بالدوائر الأمنية بكل من أكادير وإنزكان ايت ملول، كما صدرت الأوامر للعناصر المكلفة بالمرور بالتشديد الأمني خصوصا على سائقي الدراجات النارية والدراجات ثلاثية العجلات، وتحرير المخالفات في حق غير الحاصلين على رخصة السياقة.

وقد أسفرت هذه الحملات الأمنية عن توقيف العشرات من المبحوث عنهم بعدد من أحياء أكادير وإنزكان أيت ملول، حتى حدود يوم أمس الأحد.كما مكنت من حجز العشرات من الدراجات النارية المخالفة للقانون.

وتهدف هذه الحملة إلى تطهير عدد من النقط السوداء ومنابع الإجرام من المنحرفين ومروجي المخدرات، والأشخاص الذين سبق أن صدرت في حقهم مذكرات بحث من أجل تورطهم في قضايا اجرامية مختلفة،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *