أكثر من 800 ألف تذكرة لكأس العالم FIFA قطر 2022™ بيعت حول العالم في مرحلة المبيعات الافتتاحية

أكثر من 800 ألف تذكرة لكأس العالم FIFA قطر 2022™ بيعت حول العالم في مرحلة المبيعات الافتتاحية

أحداث سوس30 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

تم بيع 804.186 تذكرة خلال مرحلة المبيعات الأولى لكأس العالم FIFA قطر 2022™
عُمّار قطر، والولايات المتحدة الأمريكية، وإنجلترا، والمكسيك، والإمارات العربية المتحدة هم أكثر من اشترى هذه التذاكر
سيتم افتتاح مرحلة المبيعات التالية في الخامس من أبريل/ نيسان بعد القرعة النهائية للبطولة
انتهت مرحلة المبيعات الأولى لتذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022™ بعد أن اشترى مشجعون من جميع أنحاء العالم أكثر من 800.000 تذكرة لحضور مباريات أعظم حدث في اللعبة.

بعد فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الأولى تم عرض التذاكر بمبدأ من يأتي أولا يُخدم أولا في فترة مبيعات قصيرة الأجل، وهذا ما استقطب مزيدا من المشجعين في الوطن العربي والعالم، وكانت قطر والولايات المتحدة وإنجلترا والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وألمانيا والهند والبرازيل والأرجنتين والمملكة العربية السعودية أول عشر دول اعتلى مقيموها قائمة المقتنين للتذاكر.

كانت تذاكر المباريات الواحدة – وتذاكر المباراتين الافتتاحية والنهائية – أكثر المنتجات رواجا، رغم أن المشجعين اشتروا عددا لا بأس به من سلسلة تذاكر خاصة بفريق وسلسلة تذاكر أربعة ملاعب، وبلغ عدد المبيعات الإجمالي 804.186 تذكرة بعد أن ضمن أصحابها مقاعدهم في استادات قطر أواخر السنة الجارية.

ستتاح فرصة أخرى للمشجعين الذين لم يسعفهم الحظ في مرحلة المبيعات الأولى للتقدم بطلباتهم من أجل الحصول على التذاكر الأكثر رواجا على ظهر المعمورة خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي القادمة، والتي ستنطلق على موقع FIFA.com/tickets يوم الثلاثاء الموافق لـ 5 أبريل/ نيسان، في الساعة 11:00 بتوقيت الدوحة (10:00 بتوقيت وسط أوروبا).

بعد انجلاء الغمام عن أغلب المنتخبات المتأهلة للبطولة، فإن القرعة النهائية المرتقبة لكأس العالم FIFA قطر 2022™ يوم الجمعة القادم ستحدد المجموعات، وسيتمكن المشجعون حينها من معرفة أين ومتى يلعب منتخبهم المفضل قبل تقدمهم بطلبات الحصول على تذاكر مرحلة المبيعات الثانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *