لأول مرة في كأس العالم .. تغييرُ تقليدٍ كروي خاص بالمُباراة الإفتتاحية

لأول مرة في كأس العالم .. تغييرُ تقليدٍ كروي خاص بالمُباراة الإفتتاحية

أحداث سوس2 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهرين

أحداث سوس

لأول مرة في كأس العالم .. تغييرُ تقليدٍ كروي خاص بالمُباراة الإفتتاحية، حيث كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت متأخر أمس الجمعة، أن المباراة الإفتتاحية لكأس العالم 2022، ستكون بين السنغال وهولندا في 21 نوفمبر القادم، بدلا من لقاء قطر المضيفة والإكوادور.

وتضم المباراة الإفتتاحية تقليديا منتخب الدولة المضيفة، وقد أفرزت القرعة مواجهة في المجموعة الأولى بين قطر المشاركة للمرة الأولى في تاريخها مع الإكوادور، كونهما في الموقعين A1 وA2 الساعة 13.00 بالتوقيت المحلي على استاد البيت في الخور، بحسب كل الوثائق المقدمة سابقا من “فيفا”.

لكن الجدول الجديد يشير إلى أن مباراة قطر و الإكوادور ستقام عند الساعة 19.00 بالتوقيت المحلي (16.00 غرينيتش) في استاد البيت، وذلك بعد مباراتي السنغال مع هولندا (10.00 غرينيتش) على استاد الثمامة، و إنجلترا مع إيران (13.00 غرينيتش) على استاد خليفة الدولي.

ولم يرد “فيفا” على سؤال لوكالة “فرانس برس” حول تعديل موعد اليوم الإفتتاحي الذي يشهد أربع مواجهات ربما بسبب الجدول المضغوط للبطولات الأوروبية قبل انطلاق الحدث العالمي المقام كل أربع سنوات وللمرة الأولى في الشتاء بسبب درجة الحرارة المرتفعة صيفا في قطر المستضيفة للحدث الكروي العالمي.

رابط مختصر

اترك رد