لقْـجع يتحرَّك لطيّ خِلاف زياش و مزراوي مع خاليلوزيتش

لقْـجع يتحرَّك لطيّ خِلاف زياش و مزراوي مع خاليلوزيتش

أحداث سوس3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر

أحداث سوس

تنتظر الجماهير المغربية مفاجأة سارّة إن تمت المهمة بنجاح، و ذلك قبل انطلاق استعدادات “أسود الأطلس” لقص شريط مشاركتهم في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد ضمانهم التأهل للمرة الثانية توالياً والسادسة في تاريخهم.

وعلِم “العربي الجديد” من مصادر خاصة و مقربة من الإتحاد المغربي لكرة القدم، أنّ رئيس الإتحاد فوزي لقجع يستعد للتحرك والوقوف بصفة شخصية على طيّ ملف الخلاف القائم بين النجم المغربي حكيم زياش لاعب تشلسي الإنكليزي و مواطنه نصير مزراوي، الذي يُعتبر أفضل ظهير أيمن في الدوري الهولندي، مع المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش.

ووفق المصادر نفسها، فإنّ رئيس الاتحاد المغربي يسعى للسفر إلى عاصمة الضباب لندن خلال الفترة المقبلة للقاء زياش و الجلوس معه تمهيداً لعودته إلى عرين “أسود الأطلس”، على أن ينتقل بعدها صوب بلاد “الأراضي المنخفضة” للغرض نفسه مع نصير مزراوي.

و بحسب المصادر نفسها، فإنّ إمكانية عودة زياش و مزراوي إلى المنتخب المغربي من جديد، تبقى واردة وبقوة، خاصة بعد تأهل رفاق أشرف حكيمي إلى نهائيات كأس العالم القادمة في قطر، و حاجة المنتخب إلى جميع لاعبيه الجيدين لتحقيق نتائج إيجابية.

وكانت كاميرا “العربي الجديد” قد وثقت مطالبة فئة عريضة من الجماهير المغربية بضرورة عودة زياش إلى منتخبها، من خلال شعارات رددتها على مسامع المدير الفني وحيد حاليلوزيتش و رئيس الإتحاد فوزي لقجع، بعد الفوز على “الفهود” بملعب محمد الخامس في لقاء إياب الدور الفاصل المؤهل إلى المونديال.

جدير بالذكر أنّ حكيم زياش ونصير مزراوي، اعتذرا عن تلبية دعوة المدرب البوسني قبل لقاء الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية، لخلافهما معه.

رابط مختصر

اترك رد