رئيس مجلس جماعة إنزكان يعقد أول اجتماع مع هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

رئيس مجلس جماعة إنزكان يعقد أول اجتماع مع هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

أحداث سوس13 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

ترأس السيد رشيد المعيفي رئيس جماعة انزكان، مساء اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022، اجتماع هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بحضور أعضاء الهيئة واللجنة التقنية المكونة من أعضاء المجلس، وذلك بقاعة الاجتماعات “الحسين قرير” بمقر الجماعة.

وأكد السيد رئيس جماعة إنزكان، في كلمته بالمناسبة على التنويه بالمجهود الذي بذله أعضاء اللجنة التقنية منذ الإعلان عن فتح باب الترشيحات لعضوية الهيئة إلى غاية انعقاد الإجتماع الأول اليوم، مشيرا أن المجلس على استعداد تام لتمكين الهيئة من مختلف الوسائل والإمكانيات التي تساهم في تعزيز قدرتهم على بلورة آراء استشارية ذات قيمة مضافة لعمل المجلس الجماعي، وكذا القدرة على المواكبة والتتبع والتقييم لبرامج عمل الجماعة.

وأضاف السيد الرئيس، على أن هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع تكتسي أهميتها في منظومة التدبير الجماعي المحلي حسب دستور 2011، باعتبارها آلية تشاركية يعول عليها كهيئة استشارية للجماعة، ينتظر منها أن تدعم المجلس بالافكار والاقتراحات، قصد تجويد وتطوير أداء العمل الجماعي.

جدير بالذكر أنه تم انتخاب السيد منير امداح رئيسا لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع لجماعة انزكان على أن يتم نشر لائحة باقي أعضاء الهيئة كاملة في القريب من الأيام.

n1sbC - احداث سوس mQuxr - احداث سوس Ta6Eu - احداث سوس wRm0L - احداث سوس 4Su8M - احداث سوس If8AN - احداث سوس E4yLx - احداث سوس 5cgti - احداث سوس svI0q - احداث سوس yjQp8 - احداث سوس wYNpj - احداث سوس sPtca - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *