مكافحة العصابات والشرطة القضائية تجفف منابع الإجرام بإنزكان 

مكافحة العصابات والشرطة القضائية تجفف منابع الإجرام بإنزكان 

أحداث سوس7 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

احداث سوس

حلت بمدينة انزكان الفرقة الجهوية لمكافحة العصابات من أجل الاسهام في تجفيف منابع الاجرام بعدد من الأحياء الشعبية بالمدينة، وذلك عقب واقعة مقتل الضابط مامون التي هزت الرأي العام المحلي والوطني ، وتأتي هذه العملية الأمنية المشتركة بين فرقة مكافحة العصابات والشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان ، في إطار المجهودات المبذولة في مجال محاربة الجريمة وتدعيم الشعور بالأمن لدى المواطنين.

caZ3i - احداث سوس

وباشرت مصالح المنطقة الأمنية بإنزكان مدعومة بعناصر فرقة محاربة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير، ليلة أمس الخميس 05 ماي الجاري، عمليات أمنية كبرى شملت جميع النفوذ الترابي لمدينة إنزكان.

وقد مكنت هذه العمليات، التي كانت تزاوج بين المقاربة الوقائية والجانب الزجري، من ضبط وتوقيف ما مجموعه 35 شخصا، للاشتباه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث القضائية التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

mRi9n - احداث سوس

هذا، وقد أفاد مصدر مطلع أن هذه العمليات الأمنية ستتواصل بنفس الجدية والحزم بغية التصدي لكافة مظاهر الجريمة وتجفيف منابع الاجرام، وذلك انسجاما مع توجيهات المديرية العامة للأمن الوطني في مجال المحافظة على سلامة الأشخاص وممتلكاتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *