الدرك الملكي يشن حملة موسعة ضد سائقي الدراجات النارية بالتمسية

الدرك الملكي يشن حملة موسعة ضد سائقي الدراجات النارية بالتمسية

أحداث سوس19 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

التمسية / أحداث سوس

تشن مصالح الدرك الملكي تحت اشراف قائد سرية إنزكان أيت ملول و قائد مركز التمسية في هذه الأيام حملة تمشيطية موسعة همت عددا من الشوارع و الطريق الجهوية رقم 114 ضد سائقي الدراجات النارية، وذلك في إطار تقوية مراقبة المخالفات و فرض قواعد السلامة الطرقية لدى هذه الفئة من السائقين بجماعة التمسية.

و شوهدت يومي الجمعة و السبت 17 و 18 يونيو الجاري عناصر الدرك الملكي بعدد من نقاط التفتيش و هي توقف عددا من مستعملي الدراجات النارية، و ذلك بهدف فرض المراقبة على هذه الدراجات التي أصبح سائقوها في الآونة الأخيرة مصدر ازعاج و قلق شديدين للساكنة، كما يتسببون بتهورهم في حوادث سير خطيرة تهدد سلامة الأرواح.

و قد همت الحملة التي يشرف عليها قائد سرية إنزكان أيت ملول بالأساس أصحاب الدراجات النارية الذين لا يتوفرون على وثائق الملكية و وثائق التأمين و غيرها من الوثائق الضرورية، أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية.

هذا و قد مكنت هذه الحملة من توقيف عدد كبير من المخالفين و الدراجات النارية من مختلف الأنواع المعدة للاستعمال بدون أدنى معايير السلامة.

أمر لقي استحسان المواطنين و بث الثقة و الطمأنينة في نفوسهم، آملين أن تستمر هذه الحملة حتى يتم زجر و ردع المخالفين، أمر سيساهم لامحالة في تقليص الحوادث و الجرائم المرتكبة بسبب هذه الدراجات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *