إعتقال شخص هتك عرض قاصر بإمنتانوت

إعتقال شخص هتك عرض قاصر بإمنتانوت

أحداث سوس21 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر

احداث سوس

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية امنتانوت ليلة الاثنين 18 يوليوز 2022، شخصا في عقده الرابع، على خلفية الاشتباه بتورطه في قضية متعلقة بـالتغرير وهتك عرض طفلة عمرها 12 سنة بحي سيدي علي إسحاق بمدينة امنتانوت.

وجاء في تفاصيل القضية وفق مصادر اعلامية محلية ان المشتبه فيه ويبلغ من العمر 40 سنة ينحدر من منطقة امتوكة، كانت تجمعه علاقة صداقة مع والد القاصر، وكان محط ثقة لدى عائلة الفتاة القاصر، لكن وحشيته الجنسية دفعته للتغرير بالفتاة واستغل خلو منزل أهلها، وقام باستدراجها داخل إحدى غرف منزل والدها حيث قام بالتحرش بها وهتك عرضها.

ووفق المصادر فإن عملية التوقيف جاءت بعد شكاية تقدم بها أب الضحية إلى المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة بامنتانوت، تفيد من خلالها تعرض ابنته لاعتداء جنسي، من طرف صديقه داخل منزله.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحريات التي باشرتها عناصر الأمن، وبعد كمين محكم قامت له عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بامنتانوت، مكنت من الاهتداء إلى المشتبه فيه وتوقيفه بوسط مدينة امنتانوت، ليلة أمس الاثنين.

هذا، وتم اقتياد المشتبه فيه إلى مقر مفوضية الشرطة بامنتانوت، وبعد مواجهته بالمنسوب إليه، وبحضور الفتاة القاصر رفقة والدها اعترف بالمنسوب اليه، وبتعليمات من النيابة العامة جرى وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث التمهيدي الذي تباشره الضابطة القضائية، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش قصد متابعته بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

رابط مختصر

اترك رد