البدراوي تفركع على منتقديه الرجاويين : أنا ماشي خدام سارح خماس عند باكم حشمو على عراضكم !!

البدراوي تفركع على منتقديه الرجاويين : أنا ماشي خدام سارح خماس عند باكم حشمو على عراضكم !!

2022-08-12T15:30:04+03:00
2022-08-12T15:30:20+03:00
أحداث رياضيةأحداث وطنيةالواجهة
أحداث سوس12 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين

بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته، على خلفية تعاقده مع المهاجم الليبيري، بيتر ويلسون، فاجأ رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، منتقديه بردة فعل غاضبة غير متوقعة.

وصب البدراوي جام غضبه على منتقدي صفقة انتداب المهاجم الليبيري، مستخدما قاموسا تضمن كلمات “زنقاوية” لا تليق برئيس نادي عريق اسمه الرجاء الرياضي.

ونشر البدراوي ستوري على حسابه على “الإنستغرام”، عليها صورته، مرفقا إياها بعبارة جاء فيها:”كاين شي ناس كيجيب ليهم الله البدراوي خدام سارح خماس عند باهم… سيرو تحشمو على عرضكم إذا كان عندكم شي عرض”.

و كان البدراوي قد وعد أنصار الرجاء الرياضي بالتعاقد مع مهاجم هداف يختم به الميركاتو الصيفي، حيث قال في هذا الصدد:”غادي نبلبلوها في هاذ اليومين بمهاجم رأس حربة إفريقي طوووب”، قبل أن يتفاجأ الرجاويون بتعاقده مع الليبيري بيتر ويلسون، لاعب أولمبياكوس القبرصي، ذو الأرقام التهديفية الضعيفة.

وأثارت الأرقام التهديفية للمهاجم الليبيري، استياء الجماهير الرجاوية التي عبرت في تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدم تفاؤلها بالصفقة، مشككة في قدرة اللاعب الليبيري على تقديم الإضافة المرجوة، خصوصا في منافسة قوية من قيمة عصبة الأبطال الإفريقية، معبرة في ذات الوقت عن خيبة أملها، في حين وجهت فئة أخرى من الجماهير الخضراء انتقادات لاذعة للبدراوي.

بتصرف

رابط مختصر

اترك رد