ترقية العميد ” العربي لوفاني ” رئيس الشرطة القضائية إلى عميد ممتاز بإنزكان

ترقية العميد ” العربي لوفاني ” رئيس الشرطة القضائية إلى عميد ممتاز بإنزكان

أحداث سوس1 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني عن عدد من الترقيات بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 ، ضمنها ترقية رئيس الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان العميد العربي لوفاني إلى عميد ممتاز.

” لوفاني ” واحد من رجال الشرطة المشهود لهم بالكفاءة والمهنية والسرية في العمل، فهو الرجل المتواصل مع شرائح المجتمع ، المعروف بتواضعه ، والذي تخرج من المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة ” ضابطا ” ليلتحق بعدها بولاية أمن الدار البيضاء، وهناك اشتغل كضابط لمدة 3 سنوات، وبعدها اشتغل بمفوضية أمن أولاد تايمة لمدة 4 سنوات، ثم استفاد من الحركة الإنتقالية الأمنية والتي وجهته صوب مفوضية الأمن بأيت ملول حيث ولي منصب ضابط  بالشرطة القضائية بذات المفوضية، ليتم تعيينه رئيسا للدائرة الأمنية لآزرو ثم بعدها عين رئيسا للشرطة القضائية لأيت ملول .

وعرف عن الضابط الممتاز، ابن شتوكة آيت بها، تواصله المتميز، وشخصيته المتواضعة المتفاعلة مع مختلف مكونات المجتمع، ومعرفته بالخريطة الأمنية لإنزكان ، إضافة إلى حنكته في خبايا وجل نقط المدينة ، ما جعله يساهم في إرساء دعائم التبصر الأمني بالمدينة.

ترقية ” العربي لوفاني ” ستزيد من جاهزية الرجل لخدمة الوطن والمواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم ، وفق التوجيهات العامة للمدير العام لمديرية الأمن الوطني، والرامية إلى بلورة المفهوم الجديد لأمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *