توقيف شخصين بتهمة الحيازة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

توقيف شخصين بتهمة الحيازة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

أحداث سوس28 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة أيت ملول، مساء أمس الخميس 27 أبريل، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 24 و34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيه الأول على مستوى حي أدمين بمدينة أيت ملول، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا والأقراص المهلوسة، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف مزوده بهذه المخدرات، وذلك على مستوى حي السلام بمدينة أكادير.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز كيلوغرامين من مخدر الشيرا وعبوات مستعملة خاصة بنوع معيّن من الأقراص الطبية المخدرة، وكذا مجموعة من شرائح الاتصال، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات، فضلا عن كمية من مسحوق أبيض، يجري إخضاعه للخبرات اللازمة للتأكد من طبيعته.

كما أظهرت عملية التنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحد المشتبه فيهما كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني، من طرف مصالح الأمن الوطني بمدينة تارودانت، للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *