تحريات دقيقة تمكن رئيس الدائرة الأولى للشرطة بأكادير من تشخيص هوية المعتدين على سائق سيارة أجرة بأنزا في وقت قياسي

تحريات دقيقة تمكن رئيس الدائرة الأولى للشرطة بأكادير من تشخيص هوية المعتدين على سائق سيارة أجرة بأنزا في وقت قياسي

أحداث سوس30 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر

أحداث سوس

خبــر

تمكنت عناصر الدائرة الأولى للشرطة بمدينة أكادير مدعومة بفرقة مكافحة العصابات، زوال اليوم الثلاثاء 30 ماي الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى إقدام أحد المشتبه فيهم على تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة طالت مبلغا ماليا، قبل أن يعمد باقي مرافقوه إلى الإعتداء على الضحية بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بمنطقة شعبية بحي أنزا بأكادير، وهي الواقعة التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في إطار هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم في عمليات أمنية منفصلة زوال اليوم.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *