أكادير تحتضن المعرض المعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية

أكادير تحتضن المعرض المعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية

Omar Omar29 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر

تحتضن مدينة أكادير الدورة الثانية للمعرض الإفريقي للتجارة الالكترونية وذلك خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 4 نونبر 2023. تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وبشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة، الإتحاد العام لمقاولات المغرب – سوس ماسة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة، ثم جماعة أكادير.
ويعتبر هذا المعرض فرصة لالتقاء مهنيي هذا القطاع و مناسبة مهمة للاطلاع على أهم المستجدات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، كما يخول للشباب المقاولين و أصحاب التعاونيات، الانتقال من عمليات البيع الكلاسيكية إلى ما هو إلكتروني، بحيث تساهم هذه النقطة في الاقتصاد الوطني.

وقد جاء هذا المعرض لتسليط الضوء على التجارة الإلكترونية ومزاياها المتعددة، منها: خلق فرص الشغل في الأنشطة المرتبطة بالإتصال و التكنولوجيا و اللوجيستيك ، وكذلك من أجل الرفع من رقم معاملات الشركات المتواجدة على الأنترنت و انفتاحها على الأسواق الوطنية و الدولية.
و يشارك في هذا المعرض شركات عديدة من قطاعات مختلفة من بينها: التواصل و الإشهار، التوصيل و اللوجيستيك ، الأبناك و تحويل الأموال و التصوير والتسويق الرقمي .
هذا ويتضمن برنامج المعرض أيضا عدة ندوات وورشات تكوينية موجهة بالخصوص لحاملي المشاريع والشباب الذي يسعى لتطوير تجارته الإلكترونية داخل وخارج أرض الوطن.

bwOH0 - احداث سوس de2Jk - احداث سوس Lo4lm - احداث سوس VAGwK - احداث سوس yaUrf - احداث سوس IARvK - احداث سوس 7gFKS - احداث سوس WdxAT - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *