“القضاء الفعّال على الجريمة ،حملة ناجحة في منطقة لهراويين”

“القضاء الفعّال على الجريمة ،حملة ناجحة في منطقة لهراويين”

Omar Omar11 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر

محمد النوري/احداث سوس الإخبارية.

في إطار جهود مكافحة الجريمة وتحسين الأمان العام، قامت عناصر الشرطة القضائية بحملة تمشيطية ناجحة في بعض نقاط السوداء بمنطقة لهراويين. تمت هذه الحملة ضمن إطار استراتيجية ولاية أمن الدار البيضاء، حيث شاركت فيها عناصر فرقة مكافحة العصابات بتنسيق دقيق.

تركزت الحملة على مكافحة تعاطي المخدرات والجرائم ذات الصلة، وقد أسفرت عن ضبط وايقاف خمسة أشخاص في منطقة الهراويين. يتم اتهامهم بتعاطي المخدرات في الشارع العام، ما يشكل تهديدًا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

بعد القبض على المشتبه فيهم، نُقلوا إلى مقر دائرة الشرطة بالمنطقة للتحقيق. وفي تطور غير متوقع، حاول أحد المشتبه فيهم الفرار وقفز من الطابق الثاني للبناية الأمنية، مما أسفر عن إصابته بجروح بليغة وخطيرة.

تم نقل المصاب إلى المستشفى الإقليمي مولاي رشيد لتلقي العلاجات الطبية اللازمة. نظرًا لخطورة حالته، تم نقله مرة أخرى إلى المستشفى الجامعي ابن رشد.

شرعت الشرطة القضائية بمنطقة أمنية مولاي رشيد في التحقيقات بإشراف النيابة العامة، بهدف فحص جميع ظروف وملابسات هذا الحادث الغير متوقع. يأتي هذا الإجراء في إطار الالتزام بتطبيق العدالة والكشف عن دوافع هذا الفعل.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *