“ابتكارات ،أبل تطلق ميزات الأمان الجديدة للحفاظ على خصوصية مستخدمي iPhone”

“ابتكارات ،أبل تطلق ميزات الأمان الجديدة للحفاظ على خصوصية مستخدمي iPhone”

Omar Omar21 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر

محمد النوري.

في خطوة مبتكرة نحو تعزيز الأمان الرقمي، قدمت شركة أبل أربع ميزات متقدمة تعمل كحواجز فعّالة لمنع التجسس على ممتلكات المستخدمين. تتنوع هذه الميزات، ومن بينها “الوصول الموجه”، الذي يقوم بتقييد تحرك المستخدمين داخل تطبيق واحد فقط على الجهاز ويوفر خيارًا لإخفاء التطبيقات عن الشاشة الرئيسية.

وفقًا لتقرير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يعزز هذا التطوير ثقة مستخدمي iPhone الذين يترددون في منح أشخاص آخرين وصولًا إلى هواتفهم بسبب مخاوف التجسس على رسائلهم وملاحظاتهم. مع ميزات الوصول الموجه، يمكن للمستخدمين الآن تقديم جهازهم للآخرين بثقة، حيث يمكن قفل الجهاز داخل تطبيق محدد.

وتضيف هذه الميزة طبقة إضافية من الأمان من خلال نظام أمان ورمز مرور منفصلين. لا يمكن للمتطفلين الوصول إلى محتوياتك بغية التجسس، حتى إذا كانوا يمتلكون رقم التعريف الشخصي. كما يمكن تشغيل الوصول الموجه بسهولة من إعدادات الجهاز.

للاستفادة من هذه الميزة الحصينة، قم بالانتقال إلى الإعدادات > إمكانية الوصول وقم بتشغيل الوصول الموجه. يمكن بسهولة بدء جلسة الوصول الموجه وإنهائها باستخدام رمز المرور أو Face ID و Touch ID، مما يجعل تجربة المستخدم آمنة وسهلة الاستخدام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *