“بيان صادر عن ولاية أمن طنجة حول وفاة مواطن فرنسي وإجراءات التحقق الشاملة”

“بيان صادر عن ولاية أمن طنجة حول وفاة مواطن فرنسي وإجراءات التحقق الشاملة”

احداث أمنية
Omar Omar2 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر

محمد النوري

تفاصيل ماجاء في بيان ولاية أمن طنجة

أكدت ولاية أمن طنجة اليوم، الثاني عشر من نوفمبر 2023، وفاة فرنسي مقيم بالمغرب بسبب أزمة صحية في مستشفى محمد الخامس. تشير التقارير إلى صعوبة تحصيل بياناته التعريفية والتحقق من هويته، مما دفع الشرطة القضائية لبدء تحقيق شامل تحت إشراف النيابة العامة."بيان صادر عن ولاية أمن طنجة حول وفاة مواطن فرنسي وإجراءات التحقق الشاملة"

وفي إطار المعاينات، لم تظهر آثار للعنف على الجثة، وتم استدعاء تقني في التشخيص القضائي لتحصيل بصمات الشخص المتوفي. بفضل المطابقات التعريفية، تبين أنه مسجل في قواعد البيانات بفرنسا."رحيل مراد الصغير ،قصة حياة الطبيب العسكري الذي ترك بصمة مثيرة للجدل في المغرب والسويد"

تم تحديد محل إقامته بالمغرب بعد تحريات وانتقالات ميدانية، وتم العثور على شخص يعتقد أنه شقيق الفقيد. تم تأكيد الهوية بعد الاستماع إلى شقيقتيه."بيان صادر عن ولاية أمن طنجة حول وفاة مواطن فرنسي وإجراءات التحقق الشاملة"

في سياق متصل، تم إخضاع جثة الفقيد لتشريح طبي لتحديد أسباب الوفاة، وتم تسليم الجثة للعائلة بعد استكمال الإجراءات الضرورية. تتابع السلطات القانونية إجراءات التحقيق بموجب تقرير كتابي صادر عن النيابة العامة.

رابط مختصر

اترك رد