درعة تافيلالت : تأسيس المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخاص بالمغرب

درعة تافيلالت : تأسيس المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخاص بالمغرب

2024-03-03T01:28:55+03:00
2024-03-03T01:33:08+03:00
أحداث جمعويةالواجهة
Omar Omar3 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهرين

سيرا على باقي الجهات الاثنا عشر للمغرب أشرف المكتب التنفيذي الرابطة التعليم الخاص بالمغرب على تأسيس المكتب الجهوي لجهة درعة تافيلالت بحضور رئيس المكتب التنفيذي السيد محمد حنصالي و عضو المكتب التنفيذي السيد عبد الله بلكير خلال الجمع العام التأسيسي الذي حضره رؤساء المؤسسات التعليمية من الأقاليم المنتمية للجهة.

الجمع العام المنظم عشية يوم السبت 02 مارس الجاري انطلقت اشغاله بعد الوقوف لتادية النشيد الوطني تناول السيد حنصالي الكلمة للتعريف الرابطة وبأدوارها المساهمة في تطوير المنظومة التربوية و مدى تكاملية المدرسة الخصوصية مع المدرسة العمومية. الرئيس الوطني تحدث عن بعض المنجزات التي حققتها الرابطة التي ابانت من خلال التجويد والاستثمار الحقيقي في العنصر البشري بفتح شراكات مع الجهات الوصية على القطاع، وكذا باقي المتدخلين.

تحدثت اللجنة التحضيرية عن دواعي تأسيس الفرع معبرة عن رغبتها الأكيدة في تأسيس المكتب الجهوي الذي طال انتظاره وان جهة درعة تافيلالت كانت في امس الحاجة لخدمات الرابطة، الأمر الذي اجمع عليه الحاضرون في تدخلاتهم التي اغنت النقاش  ،بعدها تمت تلاوة القانون الأساسي المنظم للجمعية. وبعد حل اللجنة التحضيرية تم انتخاب المكتب المسير الذي استقر على التشكيلة التالية:

pDCiS scaled - احداث سوس

وفي الختام شكر الحاضرون المكتب التنفيذي على اشرافه وحضوره الوازن في شخص رئيسه لتتم تلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله.

0FhZN - احداث سوس S2jRJ - احداث سوس xqaJy - احداث سوس 5K3nV - احداث سوس 7xQeb - احداث سوس xOeZI - احداث سوس QkGrJ - احداث سوس vZpFG - احداث سوس Qlqn1 - احداث سوس Mm3hq - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *