فريق درك تارودانت يفوز بدوري كرة القدم المصغرة بأكادير

فريق درك تارودانت يفوز بدوري كرة القدم المصغرة بأكادير

Omar Omar15 مايو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد

تخليدا للذكرى 68 لتأسيس القوات المسلحة الملكية نظم أمس الثلاثاء 14 ماي 2024 بالقاعة المغطاة بحي الهدى بأكادير،مباراة النهائية لدوري كرة القدم المصغرة المنظم من طرف القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير.

جمعت المباراة النهائية بين فريقي سرية الدرك الملكي لتارودانت وسرية الدرك الملكي لبيوكرى، حيث انتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق في الوقت الأصلي. احتكم الفريقان بعد ذلك للضربات الترجيحية التي ابتسم فيها الحظ لفريق تارودانت، ليتوج بطلا للدوري للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

xrNfq - احداث سوس

قاد طاقم تحكيم المباراة كل من الحكم الأول هنيش خالد، والحكم الثاني أبوقال محمد، ومراقب المباراة عزيز إريج، وذلك حرصا على ضمان سير المباراة في أجواء رياضية عادلة.

وفي ختام المباراة، قام والي جهة سوس ماسة عامل عمالة إقليم أكادير، رفقة الوفد المرافق له، بتسليم الميداليات والكؤوس للفريقين الفائز والوصيف، وذلك في أجواء احتفالية تخللها أهازيج الفلكلور المحلي.

لفتت هذه التظاهرة الرياضية، التي عرفت مشاركة واسعة من منتسبي الدرك الملكي، أنظار العديد من عشاق كرة القدم بالمنطقة، حيث ساهمت في تعزيز الروح الرياضية بين أفراد الدّرك الملكي، ونشر القيم النبيلة مثل التعاون والاحترام والروح الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *