البنزرتي يدخل المغرب و يشرع في مهامه بالوداد ويعقد أول اجتماع مع اللاعبين

البنزرتي يدخل المغرب و يشرع في مهامه بالوداد ويعقد أول اجتماع مع اللاعبين

azmmza1327 يناير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

حل مساء الثلاثاء 23 يناير بالدار البيضاء ، فوزي البنزرتي المدرب الجديد لنادي الوداد الرياضي، بعد أن كان قد غادر المغرب عقب توقيع عقد تدريبه للفريق الأحمر، لقضاء بعض الأغراض.

وبحسب مصادر خاصة، فالبنزرتي عاد إلى البيضاء رفقة ابنه الذي هو وكيل أعماله، لمباشرة عمله مع “بطل افريقيا”، خلفا للمدرب المقال الحسين عموتة.

وبحسب ذات المصادر فمن المنتظر أن يشرع الإطار التونسي في عمله صباح الأربعاء، حيث سيعقد أول حصة عمل مع اللاعبين، في ظل حديث عن تعزيز الترسانة البشرية للنادي الأحمر، المقبل على الشطر الثاني للبطولة الاحترافية، وأيضا المنافسات القارية، وقبلها كأس “السوبر” الافريقي.

وكان الوداد البيضاوي حامل لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم والدوري المغربي للمحترفين، قد أعلن الجمعة الماضي تعاقده مع البنزرتي .

وقال سعيد الناصري رئيس النادي بعد التعاقد مع البنزرتي، “وقعنا عقدا مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بعد أن فحصنا عدة سير ذاتية للعديد من المدربين الذين أوجه لهم الشكر على اهتمامهم بالوداد.

وأضاف الرئيس في تصريحات صحفية، “العقد يمتد لمدة عام ونصف وهدفنا المنافسة على كافة الألقاب بداية بكأس السوبر الافريقي يوم 24 فبراير القادم بجانب دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي.

وسبق للبنزرتي (68 عاما) تدريب الجار الرجاء البيضاوي الذي بلغ معه نهائي كأس العالم للأندية عام 2013 لكنه رحل بعد خسارة اللقب المحلي في آخر جولة لصالح المغرب التطواني في العام التالي.

وقاد البنزرتي الترجي للقب بطولة الأندية العربية التي أقيمت في مصر في غشت الماضي.

رابط مختصر

اترك رد