عاجل : الدرك الملكي باقا اقليم طاطا، يلقي القبض على عصابة لترويج المخدرات

عاجل : الدرك الملكي باقا اقليم طاطا، يلقي القبض على عصابة لترويج المخدرات

azmmza136 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
 
طاطا: مولاي احمد الجعفري.
 
في إطار الحملات التطهيرية للقضاء على الجريمة تمكنت مساء يوم الاثنين  الماضي عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بمدينة اقا اقليم طاطا وتحت رئاسة قائدها ،من إلقاء القبض على مروجي المخدرات و المعروفين بسوابقهم العدلية كانوا ينشطون داخل مدينة طاطا واقا.
 
وحسب مصادر موقع (أحداث سوس ) فان هذه الحملة الاعتيادية اسفرت عن توقيف ثلاث اشخاص ، وهم ” رشيد . ج وأخوه ع، إضافة إلى ب. ع”  وحجز كمية مهمة من  المخدرات الصلبة ، تقدر بنحو 1 كيلو و 400غرام من المخدر الصلب . كانت موجهة للاستهلاك الداخلي بمدينة اقا . بعد أن حامت شكوك عديدة حول المسمى :” با.ع.” ليثم رصيد كمين له من طرف قيادة الدرك الملكي باقا . وتحت إشراف قائد الدرك الملكي وملازم من سرية الدرك بطاطا . ثم إحباط المحاولة   قبل اتمامها ليثم القبض على العصابة الإجرامية التي شغلت بال الرأي العام المحلي لسنوات عديدة . وحسب مصادرنا الموثوقة فإن العصابة كانت تنشط بإقليم طاطا وتعتبر عناصرها من أنشط مروجي المخدرات الصلبة بالإقليم.
 
هذا وقد ثم اقتياد المعنين بالامر رفقة المحجوزات إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي باقا  قصد تعميق البحث معهم و عرضهم على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بطاطا  بتهمة ترويج وحيازة المخدرات بكل أنواعها.
وقد استحسن الرأي العام بالإقليم مجهودات الدرك الملكي باقا وطاطا وما تقوم به من مجهودات للقضاء على الجريمة بكل أنواعها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *