اكادير :  تتويج "أوصالة محمد" كأحسن ناقل و معشر بالمغرب ، وهذه شهادة اخنوش في حقه

اكادير : تتويج "أوصالة محمد" كأحسن ناقل و معشر بالمغرب ، وهذه شهادة اخنوش في حقه

azmmza1316 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بالتزامن مع تتويج ” أوصالة محمد” بجائزة  احسن شركة للنقل الدولي والتعشير بالمغرب، والتي سلمها له السفير الروسي بالمغرب على هامش تظاهرة  “تروفيل 9 ” التي نظمت، مؤخرا ، بمدينة اكادير وحضرها ازيد من 600 فاعل في انتاج وتصدير الخضر والفواكه.
و ثمن أخنوش مجهودات أحسن ناقل بالمغرب ” أوصالة محمد” واعتبر حصوله على جائزة وطنية مفخرة لجل المقاولات العاملة في مجال النقل والتعشير، مؤكدا على مساهمة هذا القطاع الحيوي في انعاش الصادرات المغربية نحو الخارج.
من جانبه صرح اوصالة محمد ل “لوسائل الإعلام، عن أمتنانه من شهادة وزير الفلاحة والصيد البحري، معتبرا ان لقاءه تم بمعرض دولي للخضر والفواكه اقيم مؤخرا بإحدى الدول الاوروبية .
مشيرا في السياق نفسه، أن قطاع النقل والتعشير له أهمية بالغة في انعاش صادرات المغرب نحو الخارج، مضيفا أن المغرب قطع أشواطا مهمة في تطوير هذا القطاع الحيوي .
وأكد أوصالة ان السياسة الحكيمة للملك محمد السادس نحو أفريقيا كانت جد ايجابية وفتحت المجال للمصدرين والناقلين الى تطوير الصادرات نحو القارة السمراء، وفتح أسواق مهمة مكنت من تعزيز المبادلات التجارية بين المغرب والبلدان الافريقية.
 وفي السياق ذاته أضاف ” أوصالة” أن تظاهرة تروفيل أكادير ، عززت حضور  دول غرب إفريقيا، من خلال مشاركة كل من بوركينافاسو،الغابون،ساحل العاج، موريتانيا، السنغال، الى جانب تعزيز التعاون مع اوروبا و الخليج والشرق  في كل من روسيا، البرتغال، إيطاليا، هولاندا، الهند، الإمارات العربية المتحدة، قطر، و الأردن.
رابط مختصر

اترك رد