المجلس الجماعي لانزكان يعفي رئيس فريق التنشيط بحي تراست بدون سابق انذار 

المجلس الجماعي لانزكان يعفي رئيس فريق التنشيط بحي تراست بدون سابق انذار 

azmmza1325 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
 
اقدم رئيس جماعة انزكان بصفته رئيس اللجنة المحلية للمباردة الوطنية للتنمية البشرية الى جانب اعضاء اخرين ، على اعفاء رئيس فريق التنشيط حي تراست الاستاذ عبد الكبير المانع من مهامه بدون سابق انذار وبدون مبرر يذكر .
 
جدير بالذكر ،أن مصادر مسؤولة داخل اللجنة المحلية صرحت ان سبب الاعفاء هو توفر الجماعة على طلبات كثيرة لشغل عضوية فريق التنشيط، إضافة الى انتقال عبد الكبير المانع كإطار إداري الى مؤسسة تعليمية بالقليعة بعد ان كان باخرى بمدينة انزكان ،الشيء الذي سيحول بينه وبين القيام بمهامه المطلوبة منه كرئيس فريق التنشيط بحي تراست .
 
من جهة اخرى يصرح متتبعون اخرون على أن عبد الكبير المانع لديه تكليف فقط بمؤسسة تعليمية بمنطقة القليعة بحكم الفائض وليس تعيين بها ، اضافة الى حضوره الدائم والمستمر لمختلف الاجتماعات واللقاءات التي تهم المبادرة الوطنية التنمية البشرية على عكس بعض الأعضاء ممن لم يتم اعفاءهم،وهو ما أثار استغراب هؤلاء المتتبعون علما ان رئيس الجماعة لم يكلف نفسه عناء الاتصال بالاستاذ عبد الكبير المانع كشخص معني بالاعفاء قصد الاستفسار منه وإبلاغه بالقرار .
 
 
ويتشكل عموما فريق التنشيط من أربعة أشخاص موارد على الأكثر يتم انتقاؤهم من بين موظفي الدولة أو الجماعات المحلية أو المؤسسات العمومية أو النسيج الجمعوي النشيط بالنفوذ الترابي للجماعة المعنية، انسجاما مع مقتضيات المرسوم المتعلق بتخصيص تعويضات جزافية لفائدة أعضاء فرق تنشيط الأحياء الحضرية والجماعات القروية المستهدفة. كما يجب أن يضم فريق التنشيط الجماعي، على الأقل، امرأة وشاب لضمان تمثيلية جيدة لمقاربة النوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *