اخنوش يضع اللمسات الاخيرة لمخطط حزبه من سوس

اخنوش يضع اللمسات الاخيرة لمخطط حزبه من سوس

azmmza1326 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

رشيد اركمان
عرفت قاعة الهواء الطلق بمدينة اكادير عرسا حزبيا للتجمع الوطني للاحرار تحت شعار “اغاراس-اغاراس لنواصل المسار” وذلك يومه السبت 24 فبراير 2018
 
وحضر المحطة الختامية قياديوا وبرلمانيوا ومنسقوا الحزب بمختلف تدرجاتهم بالاضافة الى مناضلي ومناضلاته ومتعاطفيه على مستوى جهة سوس ماسة
 
وافتتحت المحطة التاريخية بآيات بينات من الذكر الحكيم  ثم النشيد الوطني الذي وقف اليه الجميع اجلالا وتقديرا للعلم الموحد وفخرا بوحدة الوطن.
 
تلته كلمة عزيز اخنوش باعتباره مشروعا سياسيا  لمستقبل تنموي ناجع.
 
ووجه المشروع السياسي الجديد رسائل قوية بأسلوب حضاري والتي تنصب في وحدة الخطاب والتقرب للمواطن بمختلف تلاوينه وأصنافه والإنصات لهمومه ومعاناته على مستوى تدبير الشأن العام والتعثرات التي تلحقه في مجموعة كل المجالات كالصحة والتعليم والتشغيل كأهم الملفات الاساسية التي سيتم العمل  عليها لضمان اهم حقوق المواطن المغربي على الشكل السواء في العيش الكريم والاستقرار المادي.
 
وفي السياق ذاته عرض عزيز اخنوش مساره في التكوين التربوي كباقي ابناء الشعب عكس ما يروجه البعض .وانتماءه لعائلة مقاومة ابا عن جد .
 
وعرف جميع الحاضرين على مساره السياسي منذ توليه مسؤولية تدبير الشأن المحلي بجماعة قروية الى ان تقلد مسؤولية الوزارة.
 
وفي الوقت ذاته اكد للجميع ان الحزب في غنى عن الخلافات سواء داخل الهياكل او مع الاصدقاء السياسيين بدل الخصوم.
 
وفي الاخير اكد على ضرورة العمل واحترام جميع الهياكل وتنفيذ البرنامج التنموي مع اشراك الجميع وإعطاء فرصة للشباب بجنسيهم لتدبير الشأن العام وولوج مراكز القرار كسابقة سطرها الحزب في الحياة السياسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *