الدروش لنبيل بن عبد الله كفى من التضليل

الدروش لنبيل بن عبد الله كفى من التضليل

azmmza1316 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في إتصال هاتفي مع القيادي بحزب التقدم والاشتراكية والمرشح للأمانة العامة السيد عزيز الدروش حول تعليقه على الندوة الصحفية المزمع عقدها بداية الأسبوع المقبل بإحدى الفنادق الفخمة بمدينة الرباط من  طرف المكتب السياسي ومجلس الرئاسة لحزب الكتاب  من أجل تسليط الضوء حول المؤتمر القادم المزمع عقده بحر ماي .
أصر لنا بأنه يعتبر تنظيم ندوة صحفية من أجل تقديم وثائق حزب سياسي يساري يشتكي من الضاءقة المالية ويفرض أتاوات على المناضلات والمناضلين بقيمة صك 100 درهم هو تعبير عن التخبط هذه القيادة والبحث عن البهرجة الفارغة ومحاولة الخداع والتضليل للرأي العام الوطني والدولي. .
وأكد كذلك السيد عزيز الدروش على ثبات مواقفه الثابتة من هذه القيادة الحالية في زيغها عن مبادئ الحزب وهويته النضالية والفكرية وعن ماهية وجوده كحزب سياسي منذ ما ينوف عن 70 سنة وعلى رأسهم الأمين العام الحالي وشيخه  وعرابه رئيس مجلسي الرئاسة ومؤسسة علي يعتة ..
وفي الأخير أكد لنا ذات المتحدث أنه على الدولة تحمل كامل مسؤولياتها في التطبيق الصارم لقانون الأحزاب السياسية وكرر طلبه من خلال ضرورة افتحاص مالية الحزب منذ 2010 إلى يومنا هذا، و جميع صفقات بيع وشراء المقرات الحزبية الوطنية…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *