صدام يسقط في يد رجال الامن بالدراركة   

صدام يسقط في يد رجال الامن بالدراركة  

azmmza1325 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ضربة أمنية قوية وجهها رجال عناصر الدرك الملكي التابعين للمركز الترابي للجماعة القروية للدراركة بتنسيق مع رئيس منطقة امن إنزكان إلى  الملقب ” صدام ” ورفاقه واللذين يشكلون اخطر المجرمين بسوس فى سرقة النساء بعد أن تخصصا فى السرقة مطلع كل فجر بواسطة دراجة نارية وبأسلوب متطور ومستحدث مع بيع المسروقات في مجموعات متخصصة للبيع والشراء عبر موقع فايسبوك.
وكان صدام ضمن المبحوتين عنه من قبل رجال الأمن والدرك وكذا المواطنين اللذي تتبعوا خطواتهم في مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورهم من خلال تبادل خطواتهم  وهم يصتادون للنساء  فى وضح النهار بمناطق متفرقة بكل من انزكان والدشيرة ومناطق اخرى بسوس … الى ان تم القبض عليهم في وقت وحيز من قبل رجل الامن .
هذا وعم الفرح ساكنة عمالتي انزكان ايت ملول واكادير اداوتنان بعد ان سمعت خبر اعتقال عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي للجماعة القروية للدراركة بتنسيق مع رئيس منطقة امن إنزكان للملقب صدام الذي نفذ العشرات من السرقات في حق نساء بسوس .
صدام المجرم الخطير ابن شيشاوة الذي اعتقل صباح اليوم السبت من طرف درك الدراركة بعد مقاومة شرسة بتنسيق مع المسؤول الأول بمنطقة امن إنزكان ورئيس درك الدراركة كان يتناول وجبة فطور بأحد المقاهي بحي ايكيو بالدراركة وكان هذا الاخير يقوم رفقة اصدقائه بالعديد من عمليات السرقة في الصباح الباكر بمناطق متفرقة وله سوابق كثيرة في السرقة رفقة صديق له والذي صدرت في حقه مذكرة بحث.
صدام ابن شيشاوة وصديقه نفذوا العشرات من السرقات بواسطة دراجة نارية قبل أن يسقط الأول في يد العدالة بعد 24 ساعة من تداول رواد مواقع  التواصل الاجتماعي الفايسبوك بشكل كبير صورهم فوق دراجة نارية وهم يتجولون بشوراع الدشيرة ويعترضون النساء في الصباح الباكر.
هذا وقد عبر ضحايا الملقب ” صدام ” وصديقه ممن وضعوا شكايتهم لذى مصالح الامن عن تقديرهم واعجابهم بما قام به رجال الدرك وامن انزكان في محاربة الجريمة بكل انواعها والتضحيات التي قدموها من اجل حماية المواطنين واشادوا بالتضحيات الكبيرة التي يقدمونها من أجل ارساء الامن والامان والحفاظ على الوطن ومكتسبته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *