اتحاد طنجة يخطف صدارة البطولة من حسنية أكادير   انتزع اتحاد طنجة صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تعادله على فريق حسنية أكادير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد 25 مارس الجاري على أرضية ملعب أدرار بأكادير ، برسم منافسات الدورة ال22  لأندية القسم الأول من البطولة الإحترافية للإتصالات المغرب . وافتتح غزالة سوس نتيجة اللقاء في الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق كريم بركاوي ،حيث تمكن بعدها فارس البوغاز من إدراك التعادل بواسطة المهدي النغمي في الدقيقة 78 من أطوار الشوط الثاني.   وبهذا التعادل الإيجابي، حافظ فريق اتحاد طنجة  على صدارة البطولة بمجموع 41 نقطة، كتفوقا على أقرب مطارديه فريق حسنية أكادير برصيد 39 نقطة.

اتحاد طنجة يخطف صدارة البطولة من حسنية أكادير انتزع اتحاد طنجة صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تعادله على فريق حسنية أكادير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد 25 مارس الجاري على أرضية ملعب أدرار بأكادير ، برسم منافسات الدورة ال22 لأندية القسم الأول من البطولة الإحترافية للإتصالات المغرب . وافتتح غزالة سوس نتيجة اللقاء في الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق كريم بركاوي ،حيث تمكن بعدها فارس البوغاز من إدراك التعادل بواسطة المهدي النغمي في الدقيقة 78 من أطوار الشوط الثاني. وبهذا التعادل الإيجابي، حافظ فريق اتحاد طنجة على صدارة البطولة بمجموع 41 نقطة، كتفوقا على أقرب مطارديه فريق حسنية أكادير برصيد 39 نقطة.

azmmza1325 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
انتزع اتحاد طنجة صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تعادله على فريق حسنية أكادير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد 25 مارس الجاري على أرضية ملعب أدرار بأكادير ، برسم منافسات الدورة ال22  لأندية القسم الأول من البطولة الإحترافية للإتصالات المغرب .
وافتتح غزالة سوس نتيجة اللقاء في الدقيقة 22 من الشوط الأول عن طريق كريم بركاوي ،حيث تمكن بعدها فارس البوغاز من إدراك التعادل بواسطة المهدي النغمي في الدقيقة 78 من أطوار الشوط الثاني.
 
وبهذا التعادل الإيجابي، حافظ فريق اتحاد طنجة  على صدارة البطولة بمجموع 41 نقطة، كتفوقا على أقرب مطارديه فريق حسنية أكادير برصيد 39 نقطة.received 1612583482193962 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *