تفكيك عصابة سرقة المحلات التجارية في اشتوكة

تفكيك عصابة سرقة المحلات التجارية في اشتوكة

azmmza1325 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ح. بركوز
تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز درك منطقة بلفاع بإقليم اشتوكةايت باها أمس الثلاثاء 24 أبريل الجاري من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في مجال السرقات المقرونة بالليل.
هذا ، فبعد سرقة محل تجاري مخصص لبيع التبغ بسوق سبت ايت ميلك قبل اربعة ايام والذي قدرت قيمة المسروقات بها وحسب صاحب المحل بازيد من 10مليون سنتيم وبعد القبض على ثلاثة اظناء بفعل تعاقب السيارة المستاجرة بفضل تقنية ” ج.ب.س ” والتي تم من خلالها تحديد موقع السيارة التي استعملت في العملية .
انتقل رجال درك بلفاع الى حي السلام بزي مدني ليتم اعتقال المجرمين وهم ينحدرون من مناطق مختلفة بمناطق الجهه وادت التحقيقات التي باشرها رجال الدرك بيقضة وتبصر الى اعتراف الاظناء بارتكابهم مجموعة من السرقات بخصوص المحلات التجارية وبمناطق مختلفة بالإقليم.
في ذات السياق ادت التحقيقات كذلك إلى الاهتداء ووضع اليد على المجرم الرابع من افراد العصابة وصف بالعقل المدبر والمخطط لعمليات السرقة ، وهو كذلك تم القبض عليه باحد الفنادق بمدينة اكادير بعد تعقب السيارة المستأجرة الثانية والتي يستعملها العقل المدبر وبفعل التقنية المدكور انفا.
هذا ” وربما هذه العملية الكبيرة التي قام بها درك بلفاع تخفي بين تناياها معطيات واظناء ومجرمين اخرين والتحقيقات قد تفضي الى مستجدات ، وتم وضع الأظناء رهن الاعتقال لاستكمال الإجراءات القانونية وتنقيله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *