بيان مصالحة مع المغاربة من دانون وسنطرال تسبقه عروض خاصة

بيان مصالحة مع المغاربة من دانون وسنطرال تسبقه عروض خاصة

azmmza1317 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلن شركة “سنطرال دانون” امس الأربعاء، عن عروض استثنائية وغير مسبوقة بمناسبة شهر رمضان، في مبادرة تهدف إلى التفاعل مع حملة المقاطعة التي شملت منتوجاتها.
وجاء في بيان للشركة توصل به موقع القناة الثانية أنه وعلى إثر رسائل الأسابيع الأخيرة بخصوص القدرة الشرائية للأسر، “تطلق سنطرال دانون عروضا غير مسبوقة في شهر رمضان تهم مجموعة كبيرة من منتجاتها.”

هذه العروض تعد جزءا من حملة تبعث رسائل صلح إلى المستهلك، والعودة إلى العلامة التجارية سنطرال التي شكلت منذ حوالي 70 عاما جزءا من معيشه اليوم، وفق البيان، الذي أشار إلى أن هذه المبادرة تندرج “في إطار إصرار سنطرال دانون الدائم على ضمان سعر في المتناول بخصوص الحليب الطري. وبالتالي لم تسجل أي زيادة منذ يوليوز 2013.”

وبعد إطلاقها يوم الاثنين 14 ماي، عرضا خاصا بنسبة 20 في المائة على اليوغورت والمحليات يتجلى في منح كأس مجانا عند شراء 4،يقول البيان إن سنطرال دانون تقدم “يوم الخميس 17 ماي عرضا إضافيا، يخص الحليب المبستر الطازج لدى الـ75000 بقال. ويهم بشكل خاص العرض الجديد “زين بلادي” الذي يحتفي بتنوع جهات المغرب الـ12.

تشتغل سنطرال دانون يوميا من خلال سلسلة تزويد مغربية 100 في المائة، بمجموعة منظمة بطريقة فريدة من نوعها في السوق، وتتسلم الحليب مباشرة من 120000 مربي البقر من كل الجهات المنتجة للحليب بالمغرب.

وبمناسبة إطلاقه في المتاجر، سيكون “زين بلادي” متاحا بسعر خاص يبلغ *6 دراهم عند شراء علبتين صغيرتين عوض 7 دراهم، تقول الشركة، التي تشتري الحليب من المربين بسعر معدله 3,60 درهم للتر، ويخضع لاختبارات الجودة قبل البسترة والتعبئة. وتحقق سنطرال دانون في هذا الصدد هامش ربح لا يتجاوز 20 سنتيما للتر الواحد من الحليب، وفق ما تؤكده الشركة في بيانها.

وأشار البيان إلى أن  هذا العرض يمثل جهدا كبيرا من طرف الشركة، ويعكس رغبتها في تحقيق المصالحة مع الأسر المغربية بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث يوجد الحليب على كل مائدة إفطار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *